03-09-2019
|
#11
|
حياك الله ي غالي
حكاية جميله ومعلومات اجمل
تدوم سحر مواضيعك المتضمنه كل ماهو مميز
|
|
|
|
03-09-2019
|
#12
|
حوزتك أكثر من قلم وأعمقُ من مِحبرة
في ظلّك يتسامى الإحساسُ بالونات والمَكان
القلب يحوطُك بالمحبة
سلم الفكر والبنان
|
|
|
|
03-10-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
حياك الله ي غالي
حكاية جميله ومعلومات اجمل
تدوم سحر مواضيعك المتضمنه كل ماهو مميز
ا رحب فيك اخي الوافي فانت وافي وكلامك جميل ووافي
احيك على متابعتك في الردود على مقالاتي
ومنكم نستمد القوة والرغبة
تقبل تحياتي
|
|
|
|
03-10-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
حوزتك أكثر من قلم وأعمقُ من مِحبرة
في ظلّك يتسامى الإحساسُ بالونات والمَكان
القلب يحوطُك بالمحبة
سلم الفكر والبنان
هذا شعر ياركادة؟ بل احلا من الشعر حروفك الذهبية تجعلني في قمة السعادة والشموخ كيف لا؟ وحبي ركادة هي من تنظم وترتب الحروف المتناسقة من اجل المتر؟
تقبلي شكري مع تحياتي
|
|
|
|
03-10-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
هذا شعر ياركادة؟ بل احلا من الشعر حروفك الذهبية تجعلني في قمة السعادة والشموخ كيف لا؟ وحبي ركادة هي من تنظم وترتب الحروف المتناسقة من اجل المتر؟
تقبلي شكري مع تحياتي
احم احم شو هالكلام الحلو بحقي بسراحه استحيت هه لاتخلينى اتولع فيك عاد ههههه بعد حيي والله
|
|
|
|
03-10-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
احم احم شو هالكلام الحلو بحقي بسراحه استحيت هه لاتخلينى اتولع فيك عاد ههههه بعد حيي والله
اهلا ..... تولعي في قلم عمك المتر ربنا يحفظك لشبابك
شكرا لك
|
|
|
|
03-10-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
اهلا ..... تولعي في قلم عمك المتر ربنا يحفظك لشبابك
شكرا لك
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |