03-10-2019
|
03-10-2019
|
#2
|
حروف متألقه وقلم مبدع
ملئ بالمشاعر الفياضة
العذبة والتي تمطر
تلك الاحاسيس الشجية الممزوجة بالكلمات الراقية
والأسلوب الأروع
خلف الشبلي عندما تمسك بالقلم
تجوب عوالم رحبه وتتوقف في محطات مختلفه تلونها بفكرك الثاقب والوان
محبرتك القوس قزح
شكرا لك من القلب على هذه
الروح وهذا العطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-10-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم
وختم
ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
03-10-2019
|
#4
|
اشكرك جدا وانا سعيدا جدا على مااجده من مديرتنا من تشجيع وثناء على مواضيعي المختلفة واجدها متابعة جيده وتحلل مابين سطوري العاصية على فهم الكثير فشكرا لك وربنا يحفظك لنا ويديمك
تقبلي شكري مع تحياتي
المتر
|
|
|
|
03-10-2019
|
#5
|
حينما أقرأ لكِ ..
أذكر الله ..
و أنفث على كلماتكِ إسم الله..
كي لا يحسدكِ أحدا ..
فلكِ مني ما تبقى من العمر وفاءاً لحرفكِ..
دمتِ بود.
الصراحه عجيب العنوان
وما وجدت بين سطورك اجمل واجمل
سلمت اليمن ي بعد حيي
|
|
|
|
03-11-2019
|
#6
|
هلا ابوشطحه جنان
هههههه
والله يا خلف لونك الازرق هذا من
المديره وهي من تعطي
لنا الالوان وثقتها فينا
نحن الشيبان المخرفين
ونحن بدورنا نشكرها على الثقه ونرجو ان نكون قدها
وانت تستاهل لانك كاتب مميز وانسان حبوب وقلبك اخضر والمره الجايه
بنعطيك اللون الاخضر
بارك الله فيك
|
|
|
|
03-11-2019
|
#7
|
سعيد الحظ من تمنى وحصل على رغبته
وسعيد الحظ من احب وظفر بحبه
وها انت اليوم تقول للون تعال فاتى ههه
الوكاد الحين نهنئك على اللون وعلى القلم المتر
ونهنئ انفسنا انك معنا
العزيز ابو تركي اتمنى لك طيب الخاطر
وتحقيق الاماني
|
|
|
|
03-11-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
حينما أقرأ لكِ ..
أذكر الله ..
و أنفث على كلماتكِ إسم الله..
كي لا يحسدكِ أحدا ..
فلكِ مني ما تبقى من العمر وفاءاً لحرفكِ..
دمتِ بود.
الصراحه عجيب العنوان 
وما وجدت بين سطورك اجمل واجمل
سلمت اليمن ي بعد حيي
احلى مشاركة واغلا رد هذا الذي امامي من قلب العزيزة حبي ركادة ربنا يحفظك طول العمر من كل شر وتبقين شمعة تنير الطريق
واشكرك يابعد حيي وميتي على مداخلتك الاكثر من رائعة وودية وتسلمين دوم مهو يوم
تقبلي تحياتي
المتر
|
|
|
|
03-12-2019
|
#9
|
يعطيها العافية مديرة المنتدى
من وهبتك اللون الازرق وعقبال اللون الاحمر
فانت اهل لجميع الالوان
احترامي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [center
أبو خليفة;21619]هلا ابوشطحه جنان
هههههه
والله يا خلف لونك الازرق هذا من
المديره وهي من تعطي
لنا الالوان وثقتها فينا
نحن الشيبان المخرفين
ونحن بدورنا نشكرها على الثقه ونرجو ان نكون قدها
وانت تستاهل لانك كاتب مميز وانسان حبوب وقلبك اخضر والمره الجايه
بنعطيك اللون الاخضر
بارك الله فيك
يامرحبا باللي تعنى الف هلا ياهلابه
تشكراتي لصديقي الشاب ابوخليفة
ردك من احلا الردود لانك تعرف ترد على اصدقائك بحرفنه ونحن شباب مايمرنا الخرف والدليل كتاباتنا مع الشباب هههههه
والالوان الخضراء جميلة لكن الزرقاء اجمل ونحن نشكر مديرتنا التي تهتم فينا لاننا ثروة انا وانت ونحن صقور تحافظ علينا مش زي اللي مايعرف الصقر يشويه ياريس ههههه
شكرا كثيرا لك
مع تحياتي[/center]
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |