03-08-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
الله على هيك حب وهيك
تجاذب
فعلا حبيب قلبي الوافي
انت مبدع في كل كلماتك
ومواضيعك
حفظك الله
حين تحضرني حروفك تشدني نحو اقصاها
من جمال الود والمحبة
لك السعادة والطيب
|
|
|
|
03-08-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناق
حروف
فيها ااكثير من الشوق والحب
تدفقت كالنبع الزلال
لتروي مساحات العطش
اخي الوافي
بوح جميل في محراب
الحب
شكرا لهذا العطاء
وهذا التميز
دعيني اقتبس من حروفك جمال الرد
وهذا الهطول من سلال كلماتك الندية بالرقة
من القلب شكري وتقديري
|
|
|
|
03-08-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حرف طرق صداه على زجاج الاروح
ليتوج النبض
ويتخطى الاوردة
موسيقى رقص النبض على
وتر عزفها
لتسرج الرمش والعيون
ولتقتفي الاماني
اغنيات ..حالمه
على صهوة المستحيل وتعبر
الليل على اسرجة
القمر
الوافي
ابدعت في هذه السطور القليله
بمعانيها العيقة
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم
ختم
منح
ورفع مع التقدير
لا يمل الاشتياق لحرفك يوما
رائعة فيما تخط الانامل
وكفيلة بسحر من يقرئها
فكم تسعد سطوري بتواجدك الرائع
سيدة المقام شكرا ولا تكفي
|
|
|
|
03-08-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
شكرا لك سلم قلمكم
شكرا لك ايها العندليب الرائع
لمرورك الف تحية وتحية
سلمت
|
|
|
|
03-08-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
يبقى الحب لغز الهي
لا يفك طلاسمه الا
من اقتحم تياره
سلم قلبك وبنانك
على روعة الطرح
وسلمت انت سيدة الابجدية
فالقرائة بين حروفك متعة
والحب مابين سطورك رقة
نثرت فابدعتي بردك
لاهنت والقلم المعطاء
تحيات وتقدير مع الود
|
|
|
|
03-08-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشجن
نداؤك رائع بما يحمل من معاني جميلة
نسجت حروف العشق والغرام
بجمال لا حدود له
دمت ودام نبض قلبك
ودمت لعذب الكلام ودام مدادك
اعجابي والتقييم
من حقي افخر بهذا الاطراء منطلقا الى جماله الاسطوري
ورقة حرفه المختوم من صاحبة الذوق الراقي
الف شكر ومودة تليق بسموكم
|
|
|
|
03-08-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
حلوو كثير اعجبني حوارك الطبيعي التلقائي الغير مزخرف بالفاظ صارخة بوصف المعاناة القاسية التي يتقمصها المحبين بكلامهم
ذكرتني باغنية تقول كلما كنت بقربي تشتعل نيران قلبي زادني القرب لهيبا مع ان اصل الكلمة كنت هي قلت شعر اندلسي حورت الى كنت فالقرب من الحبيب اشد عذاب من البعد هكذا يتصور الشاعر وقد يكون محقا ياصاحبي
انت ماقصرت وارضيتنا بكلماتك المزيونه وخليتنا نتراقص على الحانها ونلعب لك الدحه ههههه
تحياتي اليك والى كل المجموعه هنا
واسعدني ايظا هذا التعليق الذي كان هو الموضوع بحق وما نثر قلمكم من درر الكلم
بحسنه يشعل الوجدان شوقاا لحد انغمار النبض بمعانية الاصيله
دمت بخير وصحة وعافية
|
|
|
|
03-08-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبى ركاده
الوافي ..
هناك... كثيرون يستحقون ولايستحقون..
ولكنهم سواسية عند البذل والعطاء..
فعندما نحزن ننسى جميع انواع الكره والاحقاد اياً كان الانسان..
هناك شيء يسمى ..."ود"..
هناك شي يجمعنا "إنسان"و"قلب"..
فلاننسى جميل او معروف من اي شخص ..
واي كانت العلاقات بيننا وبينه..
لنكسر جميع الحواجز ونتصرف على طبيعتنا..
بشرط لاإفراط ولاتفريط..
ففي النهاية..
هناك.."شر"و"خير"..
فعندما يحدث شيء ما أول مانتصرف به"العــقل"..
فلنكن عقلانين ونتروى..بحــب...
الوافي
يــآجميل الحرف..
دائماً تأتي بهدوء حاملاً رسالة جميلة مغلفة بالروح ..
ودائماً الأول والرآئد..
فكلما ارى نصاً لك لاأستطيع تجاهله..
فكلماتك.. كلحن جميل يسلب الاسماع..
حسناً .. سجلني ..من أشد معجبآتكـ...
كلماتك..كلافتة.. كبيرة تقول هناآلجــمــــآل...
تقبل همسي
ماذا اقرا ؟
لحرفك صخب ناي ووتر يطرق على هوى
يطرب الذائقة
بنكهة حرفك احتفل لارحل الى فضاءاتك وجمال اطلالتك
لاراوح بين الشوق والتوق لما نثرت هنا
فكنت متميزة بيني وبين ما يشدني من روعة الطرح
لك مني وافر الود والاحترااام
|
|
|
|
03-11-2019
|
#19
|
حرف راقي ومميز
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
|
03-11-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
حرف راقي ومميز
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
سحابتنا الرقيقية
امطرتي ما نثرنا فوق السطور
بزلال قلمك فخضرت الحروف ربيعا بين يديك
لك وللمرور العطر
تحيات وتقدير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |