03-11-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
88
|
جيت فيذا
»
Dec 2018
|
آخر حضور
»
منذ 52 دقيقة (05:44 PM)
|
آبدآعاتي
»
142,364
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
زمن الاستثناءات
تحت طاولة الفرح
هناك العديد من الامنيات
قصير اليد لم ينلها
ولا يهنئ يوما الا بالمفاجآت
نرسم الابتسامة العريضة
سرا وجهرا
ونحشد المشاعر والهمسات
ليتنا نحتفل يوما بحزن
ابدى لنا التنازلات
وأطلق سراح الحب والاغنيات
وتقاسم مع السعادة ردحا
لنتماسك الايادي بشدة
ونتطلع للعلالي بانشراح
لقلب سجين ينشد حرية
يقولون ان زمنها آت
نذهب كل يوم لغسيل الادمغة
ونأتي بأفكار مزركشة
لم يدم اوانها ساعة ونيف
فتسقط اقنعة الزيف
ونعود بخف حنين
الى كهوف الاحزان
نستدرج الانفاس على حرارة التنهيد
والخيبااات
متى متى يا زمن الامنيات..؟
نعرف ولا نعرف ما يدور حولنا
في صباح الناس .. يلبسون الاقنعة
وفي ليلهم هم ..
تظهر حقائقهم والتوصيات
اجهضوا فينا الاماني
فنسوا الاقوال .. وماتت الافعال
وبقينا انا وانت .. فلا جدوى
للسؤال
مشردين بين قيس وليلى
وحلم بثينة والمعلقات
وقلب ينعشه النبض
وحب للحياة.
الوافي
|
|
|
آخر تعديل الوافي يوم
03-11-2019 في 09:04 PM.
|
03-11-2019
|
#2
|
قيلت لنا مبطــي وحنا بـهـا صـغــار
ماكل رجل شهم ويقدر على الطيب
الطيب بـحــرومــوج ويحتاج بـحـار
بـحـار لـكـنـه يـعــرف الـمـواجـيـب
ومن لايحوز الطيب فى وقت الابكار
مايـدركــه لاطـق فـى راسه الشيـب
ومـن لايـقـود النـفـس لعلـوم الاخيار
يـجـيـه مـن عســر الليالــي لواهيـب
اهلا اخوي الوافي
صح لسانك وعلا شانك
هذه حال الدنيا
حنا ما نقدر نغير المقادير
دمت بهذه الروعة
والعطاء
|
|
|
|
03-11-2019
|
#3
|
ما شاء الله اجاده في
الكلمات وحكمه في
كل بيت منها تحمل
ثراء ادبي وفكر واسع
بارك الله فيك حبيب القلب
|
|
|
|
03-11-2019
|
#4
|
كلماتك ليس لها منتهى لروعتها
ولجمال معانيها
دمت قلما لاينتهى احساسه
ودام قلبك ينبض لنا بأجمل الاحاسيس
تحياااتي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#5
|
سطور بمنتهى الروعة
والجمال
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي
تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الدار
قيلت لنا مبطــي وحنا بـهـا صـغــار
ماكل رجل شهم ويقدر على الطيب
الطيب بـحــرومــوج ويحتاج بـحـار
بـحـار لـكـنـه يـعــرف الـمـواجـيـب
ومن لايحوز الطيب فى وقت الابكار
مايـدركــه لاطـق فـى راسه الشيـب
ومـن لايـقـود النـفـس لعلـوم الاخيار
يـجـيـه مـن عســر الليالــي لواهيـب
اهلا اخوي الوافي
صح لسانك وعلا شانك
هذه حال الدنيا
حنا ما نقدر نغير المقادير
دمت بهذه الروعة
والعطاء
الحبيب غريب الدار
ممتن للمجارة الرائعة والرد المميز
فقد اختزلت الجمال بروعة حضورك
|
|
|
|
03-12-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ما شاء الله اجاده في
الكلمات وحكمه في
كل بيت منها تحمل
ثراء ادبي وفكر واسع
بارك الله فيك حبيب القلب
الغالي ابو خليفة
تشرفت بمرورك الجميل
وعكست صورة الاديب اللامع
فانت صاحب الابجدية الجميله
|
|
|
|
03-12-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشجن
كلماتك ليس لها منتهى لروعتها
ولجمال معانيها
دمت قلما لاينتهى احساسه
ودام قلبك ينبض لنا بأجمل الاحاسيس
تحياااتي
الرائعة ترانيم الشجن
ممتن لحضورك الرائع
وكلماتك العطرة
متكافئة الجمال روحا وحرفاا
|
|
|
|
03-12-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
سطور بمنتهى الروعة
والجمال
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ أإلتي
تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي
عزوفة
الجمال في ردك وحرفك الرائع
سلمت على المرور العطر
خالص تحياتي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#10
|
قلم جميل
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |