03-16-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
31
|
جيت فيذا
»
Oct 2018
|
آخر حضور
»
10-09-2020 (07:49 PM)
|
آبدآعاتي
»
8,058
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة بمسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في العقبة
أيام , المصلين , الجمعة , الشيخ , العهد , العقبة , بمسجد , جموع , يشارك , صلاة , سلطان , زايد , نهيان نسخ الرابط
العقبة 16 اذار (بترا)– شارك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، جموع المصلين أداء صلاة الجمعة في مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في محافظة العقبة.
واستمع سموه والمصلون إلى خطبة الجمعة، التي ألقاها فضيلة الشيخ عبدالله الشهبان، وتناول فيها مكانة القدس الشريف والمسجد الأقصى في نفوس المسلمين، فهو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى سيد الخلق، محمد صلى الله عليه وسلم.
وأكد الخطيب أن الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى واجب شرعي ووطني، لافتا إلى أهمية الوصاية الهاشمية في الدفاع عن المقدسات في القدس وحمايتها.
--(بترا)
|
03-16-2019
|
#2
|
شكراا جزيلا
لا حرمنا نشاطكم المميز
|
|
|
|
03-17-2019
|
#3
|
شكرااااا للمتآبعة وموآفآتنا
بكل ماهو جديد من الاحداث علي الساحة الأخبارية
يعطيك العآفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |