03-20-2019
|
03-20-2019
|
#2
|
كلمات في قمة الجمال والروعة
نثرت فابدعت اخي العزيز
دائما مبدع وقلم يثري الشعر والكلمة
لا عدمنا تواجدك بيننا
دمت بسعادة لا تنتهي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#3
|


|
|
|
|
03-20-2019
|
#4
|
الاسمر الحزين
يلهمني متصفحك دوما
انك تمتاز بسرد الخاطرة على شكل صورة مجسمة تقتطع منها صورا لتجعلها معرض
جميل لفنان يحترف فنه ومتمكن من الريشة وتوضيف الالوان
ابدعت ايها الاخ الغالي خلف الشبلي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#5
|
اينما تجد الحدائق قطرات المطر
تتقتح ورودها
واينما نجد حرفك
فنشعر بنكهة اريجها
ابداع في الطرح متعدد
الالوان
دمت نبض الحروف
وعمق المعاني
والحكمه
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#6
|
خاطره تطرب الذائقة
كلمات كالعطرانتشرت
لتسكن الأرواح
سلمت وسلم إحساسك النابض
|
|
|
|
03-20-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمات في قمة الجمال والروعة
نثرت فابدعت اخي العزيز
دائما مبدع وقلم يثري الشعر والكلمة
لا عدمنا تواجدك بيننا
دمت بسعادة لا تنتهي
تسلم صديقي الرائع الوافي لاتخليني اصدق نفسي باني شاعر ههههه
فانا اجمع الكلام يعني انا لاارقى لمستوى الشعراء
والكلمات اعلاه صدرت مني اعتراضا على موقف
تافه حصل من ناس كنت مغشوش فيهم
على شكل حاطرة شعرية موجهه للحبيبة التي صدت عني وتوعدتها بالهزيمة وانكفاء ماعون اهلها واطفاء نارهم
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
يلهمني متصفحك دوما
انك تمتاز بسرد الخاطرة على شكل صورة مجسمة تقتطع منها صورا لتجعلها معرض
جميل لفنان يحترف فنه ومتمكن من الريشة وتوضيف الالوان
ابدعت ايها الاخ الغالي خلف الشبلي
شهادة اعتز فيها واشكرك كثيرا على التحليل الذي جعلني مهم عند نفسي حتى انني حسيت بسعادتها هههههههه
انا شاكر ومقدر لك هذا الثناء الذي اتاني من شاعر رقيق
تقبل تحياتي اخي الغالي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
اينما تجد الحدائق قطرات المطر
تتقتح ورودها
واينما نجد حرفك
فنشعر بنكهة اريجها
ابداع في الطرح متعدد
الالوان
دمت نبض الحروف
وعمق المعاني
والحكمه
تحيتي واعجابي وتقييمي
يسلم ذوقك واعجابك بهذه الكلمات التي خططتها لكم رافضا فيها وضع معين بقالب خاطرة ضد من يمثل الخداع والعنصرية الغثيثة
لكني سابقى انا المنتصر ورايتي ترفرف رغم انوفهم شطحة هههههههه
اشكرك جدا واتمنى لحضرتك دوام التوفيق والسعاده
المتر
|
|
|
|
03-20-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الفجر
خاطره تطرب الذائقة
كلمات كالعطرانتشرت
لتسكن الأرواح
سلمت وسلم إحساسك النابض
هلا بنسيم الفجر حياك الله اشكرك على عباراتك الجميلة وردك المفعم باريج الورد البنفسجي والياسمين ذكرتني بانية محمد عبده التي يقول فيها
يانسيم الصباح سلم على باهي الخد نبهه من منامه
تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |