03-20-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
كم وددت ان لا تنهي هذة الرائعه الجميلة من البوح
الذي استطعت ان تستخدم فيها جماليات فن
السلم الموسيقي وبحرفنة .
مبدع دائما ورائع
الوافي
قلم يقطر ابداعا ورقه
قلم سطر لنا رائعه وددت انها لم تنتهي
رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنى
أحاسيس نابعه من القلب
كون بخير ي محرفن الحب
حبي ركادة
يصاغ الذهب من حروفك فيمسي نفيسا
البستي كلماتي بجميل الكلم ورقيق المشاعر
نثر ارتوت منه ابجدية البيان فسلم البنان
ودمت بخير ودام حضورك
|
|
|
|
03-20-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسل
معنى ونغمٌ يجوبُ كالوهجِ أيها النبيلُ
كبيرٌ حرفكَ..
وشهي لا يفنى
ينسجُ شغفَ الشوقِ
وكل الألق والحب
عسل
شكرا لهذا الحضور الرائع
الذي اثار حفيضة الجمال بكل معانيه
اختصرت فابدعت
ودمت على هذا الحرف المتميز
تقديري وتحيتي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
ساقول امين يارب
عسى ان تاتي وتمد معصميها
ويكون افطارك شهي
اخي قائد
صور كثيرة رسمتها هنا بريشتك
ولونتها بالوان الربيع
لعل نوروز هذا العام يفرش خضاره على القلوب لاالارض وحدها
فقلوبنا عطشة لهذا الربيع
ام نتمنى الربيع في خريفنا
ابدعت واتقنت وتراقصت بين اناملك الحروف
لتنسج لنا اجمل المعاني
لقلبك الياسمين اخي قائد
الاخ الرائع الشاعر عامر العراقي
مروركم هنا فرحا منهمرا لنا وكلماتك تسر النفس
علني وجدت ضالتي بقربكم بعد فراق الكلمة الجميله الذي ينثرها قلمك المبدع
كل الحب والتقدير لك عزيزي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
طربتُ الى هذا اللحن والنغم الزكي ..
سمفونية عذبة تسترق الذات ..
يا سيدي الموقر :
اتمعن هذا الاجلال،
والولوج لعالم الجمال ..
اتحينه اسطورة مخلدة ..
عفواً ..
امنحكَ الود تكرارا ..
تقطرأ مدراراَ ..
ثق بمن احببت ..
وطالعٌ تتكرر ابجديته تهلالا بخير ..
وفقك العل الاعلى
استاذنا المبدع اثير حلم
اسعدتني كلماتك وثنائك
الذي هو مصدر فخر لي
مرور استحسن ذائقتنا واكرمنا حبا وجمالا
سلم نزفك وابجديتك وسلمت لنا بخير
|
|
|
|
03-20-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
كان وهج حرفك راقي
تستحق تلك الحبيبة ذلك الشعور
فياض ومذهل بمشآعرك لكونها قريبه منك وأنت الأقرب
بسلاسه تفننت بوصف شعور أقيمه بأكثر من رآئع
كان جلياً وواضحاً ولآ يخدشه أي ذرة غبآر
كن بخير عزيزي دائما :)))
الاخ الرائع العكيد
ايها الجميل بحرفك وراقي باسلوبك
لقد امطرت متواضعتي بشذى حرفك
سعدت بهذا الحضور الطيب
فشكرا جزيلا لك.. دائماا بسعادة
|
|
|
|
03-20-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
سلمت الايادي
شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه
الاخ العبوق
شكرا جزيلا على المرور
والتواصل الجميل
يعطيك العافية اخي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#17
|
شيئ ما في
حروفك التي
همست بها ...
من أعماق قلبك المرهف
لامست شغاف قلوبنا
وتمكنت من الوجدان ...
واغرقتنا معك ببحر العشق
مبدع في رسم الكلمات
وريشة النبض
دمت وحفظك خالقي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#18
|
الله الله ي الوافي
ماشاء الله عليك
كلمات راقت لي
معزوفة هي إلا جمل
أتمنى لك سعادة مع الحبيبة
أبدعت يا راقي
سلم الإحساس والنبض
|
|
|
|
03-20-2019
|
#19
|
اعذرني على التقيم مقدرت اقيم
|
|
|
|
03-20-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال
شيئ ما في
حروفك التي
همست بها ...
من أعماق قلبك المرهف
لامست شغاف قلوبنا
وتمكنت من الوجدان ...
واغرقتنا معك ببحر العشق
مبدع في رسم الكلمات
وريشة النبض
دمت وحفظك خالقي
الاخ الكريم خيال
كنت اهلا للكلمة والحرف الزاخر بالود والجمال
سعدت سطوري على مدى مانثرت من رقي الادب.. فشكرا لك
وتقبل تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |