03-18-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صيح كلامك ركاده وعين العقل
بعض الاعضاء يتواجدون ساعة او ساعتين بعد تسجيله ويرحل قد يكون في باله انه لا يستطيع البقاء هنا لاختلاف مزاجه وانا اقول له لا يكحم من اول يوم او يومين بل يجب عليه ان يشارك ويندمج مع اخوته هنا وكلهم من ابناء جلدته وليس بيننا ماهو غير عربي
شكرا على هذا التوضيح اللطيف والدبلماسية الراقية من رقي ذوقك ي فاتنة السلطانه شهر زاد
تحياتي ليك وتقديري مقرونه بالاحترااام العالي
ثناء جميل من أخ نبيل
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
على دروب الامل سقنا
خطاوينا
يالله عسى خييرة الايام
تسعدنا بأمانينا ؛؛
حبى ركاده
دمت بهذا العطاء
ألمطرز بالألق
تحيتي واعجابي
ثناء جميل من أخت نبيله
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطينية الهوى
تسلم يدك اختي
طرح جميل ورائع
يعطيك العافيه
وردي وودي
ثناء جميل من أخت نبيله
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
حبى ركاده
موضوعك جميل
احيان يكون هدف التسجيل لنقل موضوع او نسخ ملعومه محتاجها الشخص واحيان يكون نسى النكنيم او الرقم السري او يكون صار له شي واختفي عنا
ترى كثير منتديات كده وتعاني من نفس المشكله
مشكرين اوى على طرحك الجميل
ثناء جميل من أخت نبيله
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
موضوع راقي من انسانه راقيه وكل كلمه تغنيك
عن الف معنى
فهي منتهى الصدق
والامانه والحب
لهذا الصرح الجميل
فالوفاء لا يحمله الا العضماء وانتي منهم
حفظك الله ابنتي الركاده
ثناء جميل من أخ نبيل
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبوق
ذوووق راقي ..
طرح بقمة الروعه والجمال..
تسلم أناملك ع الموضوع الانيق ..
بانتظار جديدك بكل شوق..
يعطيك الف عافيه..
ثناء جميل من أخ نبيل
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
اهلا ومرحبا بقدومك
نتمنى لك اطيب الاوقات معنا
تحياتي وتقديري
ثناء جميل من أخ نبيل
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-18-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الفجر
طلبتي بالموضوع الصراحه
دعيني اهمس لك
رحيل الأعضاء المسجلين
أما بسبب عدم الارتياح أو سوء المعاملة أو بسبب التحيز ل عضو
والبعض يمل من روتين المنتدى
واصدقك القول اذا أعجب العضو بالمنتدى يعطي بكل حب وإخلاص
انتقاء جميل
الله يعطيك العافية
كل الشكر لسموك
ثناء جميل من أخ نبيل
لقلبكِ الحياة مع خالص إحترامي
|
|
|
|
03-20-2019
|
#19
|
03-21-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يثبت الموضوع
مع التقدير
مشكوره حبي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |