02-23-2019
|
02-23-2019
|
#2
|
مساحة شعرية جميله
لي عودة للموضوع
|
|
|
|
02-23-2019
|
#3
|
مساحة راقيه للأقلام المبدعه والبوح العفوي
شكرا لك ابو خليفه
- الوافي -
وما نسيت الصاحب الوافي الاصيل
الذي لا غبت عن حالي سأل
وقفته وقت الشدايد لي دليل
تحياتي
|
|
|
|
02-23-2019
|
#4
|
متصفح جميل ابو خليفه
يعافيك ربي
شهرزاد
في اللّيل أكتبُ شهرزادْ
في الصّبح أقرأ شهرزادْ
بقصائدِ الشّعراء وحيٌ لا يكرّرُ أو يملّْ
توحي بوجه النّور أبداعُ شهرزادْ
|
|
|
|
02-23-2019
|
#5
|
اشكر لكم تواجدكم
وتفاعلكم احبابي
ياسراب متى اشرب كراع
من لذيذ الماء قلي ياسراب
|
|
|
|
02-25-2019
|
#6
|
لكم جميعا مع المحبة
يابو خليفة فيك ضني مايخيب
لو حصل مابينه صد وهجر
وشهرزاد تريد منه مايصيب
من كلام/ن/زين وبحور وشعر
يا سراب ارجوك لاضن بالحبيب
خيب اضنونك وما تقبل عذر
احن كل اوضاعنه نفس الرتيب
نهيم مرة ومرة نرجع ننكسر
وسلامتكم
|
|
|
|
02-25-2019
|
#7
|
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 02-25-2019 الساعة 10:27 PM
|
03-20-2019
|
#8
|
يا وافي الاخلاق والشخص الكريم
منك تعلمنا الوفى والحب نتبادله
|
|
|
|
03-21-2019
|
#9
|
كل الشكر لكم
مشاركة مميزة
تقديري العميق لقلمكم
|
|
|
|
04-03-2019
|
#10
|
بارد النسناس بالنفح الأريج
ياب دهن العود بالمسك العبوق
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |