03-23-2019
|
#2
|
مشاركة رائعه
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
03-23-2019
|
#3
|
ختم
وتقييم
ومنح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
03-23-2019
|
#4
|
لعمق الاحساس الذي تجلى هنا ..
وكل الشوق لحنان قلبها الذي لا ينضب
وروح على العهد باقيه ,
بيدك سحر يحول الكلمات الي نور..
يتخلل الظلمه التي باعماقنا
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
03-23-2019
|
#5
|
رائع هو ذلك الطرح الرائع
وجميل هو ذلك القلب الصافي الطاهر
الذي تتفجر ينابيع الابداع منه
ابيات رائعه صاغها عقلك وقلبك المتألقين
لا حرمنا الله روعة مواضيعك ايها الغالي
وبانتظار جديدك القادم
ودمت بود
|
|
|
|
03-23-2019
|
#6
|
بَين اَنآمل عَزف مُبآح
وأوتآر ترآتِيل الابْداع
كآن لَحنك أَشبَه بأنسيآب أَلندى عَلى خد أَليآسمين
أَجنحة فرآش وملآئِكه حَلقت فَوق روآبِي نَبضك بِشَغف
جَمِيلَة وأَكثَرْ.
|
|
|
|
03-23-2019
|
#7
|
جمال وسحر يفوق التعبير ..
يأخذنا الى عالم يزينه حلو الكلام
ولحن يتصبب عذوبة وجمالا ..
تجذبنا الى ان نكون هنا ننهل
من عبير حروف من نورنص يحمل
العذوبة و الجمال ..
دمت رائعا ,,
|
|
|
|
03-23-2019
|
#8
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
03-23-2019
|
#9
|
ــناقيد من الجمال,,
تحيط بروعة الحروف..
سلم حسك وبيانكـ,,
دمت بتميز,,
|
|
|
|
03-23-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أَنَاقَةٌ هَذَا الْحرَفَ ~
وَعَبِقَ الْمُفْرَدَاتِ تَأْخُذِنَّا~
الى عَالِمَ يلوذ
بِحُرَمِ الْجِمَالِ الأسر.
أتعمق بِهَذَا الإثراء العميق.
أَتَحَيَّنُهُ يَسُكُّنَّ فِي الوجدان..
ألوذ وَأُطَوِّفُ به تكرارا..
مَا فَتِئَتْ أَتَحَيُّنُه حَثيثًا..
فَأَلِجُ إِلَى تَرَف خُلُود الثراء..
بِرَبِّكَ شُكْرِ مُعْتَصِمٍ لَا يَنْقِضِ.
لِمِنْ وَهَبَّ..
مُمْسِكُ بِتَلَابِيبِ عِشْقِ الْمُفْرَدَةِ..
ومشاغبةُ تَيَّمَ خلودُ البهاءِ ..
بِأَنَفَةِ صِيبَ ودٍ مُعْتَصِمٍ..
أَغَرْقَ فِي نَعِيمِ الإثراء ..
كَلَمَّا كَانَ بِي حَنِّيَنّ
الى هَذَا التَّغَنِّي ..
اِرْتَمِي بَيْنَ أحضان الزَّجَلَ ..
فَلَا اود ان افارق هَذَا التَّمَنِّي ..
وَبِي وَصَّلَ مَمْشُوقُ ...
مَشْدُودُ بِالشَّوْقِ وَالتَّرَجِي ...
يَمْقُتُ التّوَانِيْ حثيثا
أَطُوَّفُ بِمُفْرَدَاتِكَ ...
ف أماهى رَقْصَاتُ أَمَانِي الْكُبَّارِ
واترنم عَلَى اوتار الزَّجَلَ ..
أتغنى كَثِيرًا ...
.. فَأَنْعُمٌ .. لَا أوَدٌ أَنْ أغيب ...
وَبِي حنين ظاهر ...
عَلَى عَتَبَاتِ شَوْق وود معتصم
وفقك الاله
|
|
|
.
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |