في رمضان الصيام ،
يطيب الكلام ..
ويحلو الحديث ،
والتناغم والسّمر ،
نستلهم مما مضى،
ومن كل السير،
اللطائف والعبر ..
أحاديث جميلة ، شيقة،
وحكايات في الطول والقصر ..
ولطائف المجد والشهرة،
وفي التناجي ..
والمبادي والقيم ..
نعيش أجمل اللحظات ،
في مجالس الأنس ،
مع فوانيس الليالي الحالمة
وألوانها الجميلة ،
وأفراحها الأصيلة ..
و إضاءات النجوم،
و نور شهر زاد القمر ..
وفقك الله