04-01-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
17
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
04-29-2019 (03:02 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,445
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
|
رائحة القهوة فوق الورق اليابس..
الشعر يأتي دائما مع المطر.
و وجهك الجميل يأتي دائماً مع المطر.
و الحب لا يبدأ إلا عندما
تبدأ موسيقى المطر
إذا أتى أيلول يا حبيبي
أسأل عن عينيك كل غيمة
كأن حبي لك
مربوط بتوقيت المطر
مشاهد الخريف تستفزني
شحوبك الجميل يستفزني.
و الشفة المشقوقة الزرقاء.. تستفزني
و كنزة الكشمير..
و المظلة الصفراء و الخضراء..تستفزني.
جريدة الصباح..
مثل امرأة كثيرة الكلام تستفزني
تستفزني..
فما الذي أفعله ؟
ينتابني في أول الخريف
إحساس غريب بالأمان و الخطر..
أخشى على حضارة الرخام من أظافري..
أخشى على منمنمات الصدف الشامي من مشاعري..
أخاف أن يجرفني موج القضاء و القدر..
هل شهر أيلول الذي يكتبني؟
أم أن من يكتبني هو المطر؟؟
أنت جنون شتوي نادر..
يا ليتني أعرف يا سيدي
علاقة الجنون بالمطر!!
سيدي
اللذي يمر كالدهشة في أرض البشر
حامل في يده قصيدة
و في اليد الأخرى قمر..
يارجل أحبه
يفجر الشعر إذا داست على أي حجر..
يا رجلا يحمل في شحوبه
جميع أحزان الشجر
ما أجمل المنفى إذا كنا معاً..
يا رجلا توجز تاريخي..
و تاريخ المطر!!.
.
.
|
|
|
|
|
04-01-2019
|
#2
|
ويشدني لهفوات عشقك
امل عن قريب ينطق الهوى
بحشاء الدجي وظلام حالك
ويبقى نورك يضيئ شمعة في وسط
كهوف عشقي المحرم ويتطاول ليلي
مع ضوء قمري ويرهقني السهر
وتناول قهوتي
ويحلوا لنا السمر على ضوء القمر
|
|
|
|
04-02-2019
|
#3
|
شكرا والف تقدير
موضوع ومشاركة
جميلة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |