04-08-2019
|
#11
|
يعطيك العافية
على روعة الطرح
والف رحمة ونور على
روحها
|
|
|
|
04-08-2019
|
#12
|
رحم الله الوالدة واسكنها فسيح جناته
إحسآس مُترَف تجلت من خلآله الكلمآـت الرآقية..
آهنيك على إحسآسك المرهف و روعة الحرف
طآب لي المكوث هنآ
احترامي والتقييم
|
|
|
|
04-08-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
(راحت الجنة امن ادية
المالة أم موبس يتيم
للأسف مالة هوية)
رحمها الله وجعل مثواها الجنة
قصيدة قيمة روت عن الأم بعض وصاياها
على قلمك الرائع أخ عامر
ما أروعك بهذه اللوحة وانت تنسج رواية مختصرة
بقافية شعرية معبرة
أتمني لك السعادة الدائمة
تقبل مروري ومحبتي
اخي الوافي
رحم الله والديك ياغالي
شكرا لحضورك الجميل واطرائك الاجمل
دوما لك بصمة مميزة بمتصفحي
لتكفيها كلمات شكري
لك حبي واحترامي ماحييت
|
|
|
|
04-08-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقييم - رفع - ختم
500م 500ت
مع التقدير
صديقي الوافي
تقييمي بحضورك ياغالي
شكرا من القلب
|
|
|
|
04-08-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة دفى
رحمها الله وجعلها في أعلا عليين ..
قدمت والله إلى ما هو خير لهها
الشاعر عامر العراقي
سيد الحرف
انت في متصفحك تلبس تاج من اجمل المشاعر والاحاسيس الدافئة
احييك على هذا البوح الراقي
مبدع وتمتلك قلم
رائع ينسج اجمل الكلمات وارقها ناهيك عن مضمونها
سلم نبض قلبك وقلمك
دمت ودام حضورك
همس الدفى
رحم الله امواتنا وامواتكم واموات الجميع
شكرا لتلقيبي بسيد الحرف
كلمات ثنائك تلجم حرفي عن الرد فيعجز
حتى بطريقة الشكر
سانثر بدروبك الورد
واهديك اجمله
|
|
|
|
04-08-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
وماتت امي ...
وماتت امي بحضن ايدي
ودمعي صب غصبن علية
الجنة ..الجنة جانت بيدي لكن
راحت الجنة امن ادية
المالة ام موبس يتيم
للاسف مالة هوية
عامر العراقي
رفرفت كلماتك باجنحة سماوية
وبصماتك توشم الصفحات
لتكون منبع مقدس التراتيل
هذيت بالدمع فأبكيتنا..
باقة ياسمين لنقاء حرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
حروفك الرقيقة غالية علي
ودموعك اغلى عذرا استسمحك سيدتي
فلم انوي ذلك
لكن تلك صدق مشاعرك تجاه الام
حفظها لك من كل مكروه واطال لك بعمرها هو السميع القدير
شكرا لاطرائك غاليتي
|
|
|
|
04-08-2019
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع
تقييم
ختم
منح
ورفع تنبيهات
مع التقدير
والتنسيق هديتي
اختزن منك اجمل الهدايا
حين تزوقين متصفحي بحلتك الجميلة
شكراا لكرمك وتقييمي بحضورك ياغالية
|
|
|
|
04-08-2019
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
اولارحم الله امك وامي ومثواهم الجنة
ثانيا انت رائع ايها الشاعر ابدعت بالوصف والتعبير بحق الام
جزاك الله خير نظير هذه العبارات الجميلة التي تنزح روعة وقوة
تقبل شكري مع اعجابي بخطك وباسلوبك
يمة لاتخليني اخاف
اعليك مشيت الزجية
اسالك مامعنى الزجية
اخي الغالي
خلف الشبلي
شكرا لك اطرائك والمواسات
رحم الله امهات المسلمين جميعا
اما عند سؤالك..
الزجية..هي سيدتي فاطمة الزهراء الزكية الطاهر البتول
كلمة الزكية بلهجتنا العامة نقول الزجية
المزكات من بين نساء العالمين فهي
ابنة حبيب الله سيدنا المصطفى صلى الله عليه واله وسلم
وزوجة امير المؤمنين علي ابن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه
وام الحسنين الاحسنين سيدي شباب اهل الجنة عليهما السلام
اتمنى ان اكون قد اوصلت المعنى للكلمة
ومعها خالص حبي واحترامي لشخصك
|
|
|
|
04-08-2019
|
#19
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيم الفجر
كلمات تحزن القلب
فقد الأم موجع
حروف تدمي القلب
سلم النبض والإحساس
نسيم الفجر
سلم ىي قلبك وقلمك
وجمال ورهافة مشاعرك
شكرا لاطرائك الرقيق
وحضورك الرائع
نوررت ياغالي
|
|
|
|
04-08-2019
|
#20
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
كلمات حزينة لامست مشاعرنا
سطرت اعذب مناجاة للأم
الراحلة بسطور رائعه
اسكنها الله فسيح جناته
مبدع انت بكل الحروف والكلمات
يعطيك الف عافية
ولاعدمنا روعة ماتطرح
احبك موت
سلمت لي مشاعرك
واحساسك سيدتي
شكرا لاطرائك الجميل وحضورك الاجمل
بدروبك انثر الود والورد
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |