04-24-2019
|
04-24-2019
|
#2
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
04-24-2019
|
#3
|
وانا اقول لا مصداقيه
في حب عبر الشبكه العنكبوتيه
وكله تسليه وليس حب فمن حب
يجي من الباب لا من الشباك
وانما هي تسليه وقتيه وكيف
احب من لا اعرفه ولا اعرف اصله
او اهله او طبائعهم وسلوكهم
ومن يغامر بمثل كذا فكن على
علم ويقين انه حب وقتي وليس
له اساس يبنى عليه ابدا
طرح راقي منك فراوله
حفظكم الله
|
|
|
|
04-26-2019
|
#4
|
يعطيك العآفيه.
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
04-26-2019
|
#5
|
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق
|
|
|
|
04-27-2019
|
#6
|
سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من عبارات
وحروف قمه في الجمال
وروعة الاحساس الصادق
دمتِ بود ..*
|
|
|
|
04-27-2019
|
#7
|
شكرا لروعة الطرح بارك الله في جهودكم
|
|
|
|
06-16-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
وانا اقول لا مصداقيه
في حب عبر الشبكه العنكبوتيه
وكله تسليه وليس حب فمن حب
يجي من الباب لا من الشباك
وانما هي تسليه وقتيه وكيف
احب من لا اعرفه ولا اعرف اصله
او اهله او طبائعهم وسلوكهم
ومن يغامر بمثل كذا فكن على
علم ويقين انه حب وقتي وليس
له اساس يبنى عليه ابدا
طرح راقي منك فراوله
حفظكم الله
اجدت اكلام اخي ابوخليفة
الحب الحقيقي. بثقة وصدق
هو من تعرفه وتشوفه وتعرف من هو
كزوج كزوجة الحلال افضل من عالم
العنكبوتية اللي كله تسالي وخداع
والاقلام تكتب خيال وليس واقع
هذا انا اكتب حزن وفراق والحمد ربي
لاحزن ولافراق دامهم بقرب ومعي
بجنبي
يسلمو عالموضوع الجميل
|
|
|
|
06-17-2019
|
#9
|
الحب ضاع وضيعوه البزارين
كل يوم مع وحدة بحله جديده
صارت مشاعرهم على كل حبلين
يلعب بها وهي مع الغير بيده
هي مع غيره وهو مدري على وين
يبحث عن السلوى بوحده نديده
مفرداتي
الجامحة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |