04-24-2019
|
04-25-2019
|
#2
|
ليس هنآك اجمل من الصداقه ..
علاقه فيها الكثير من الطهر والجمال والتضحيه
حروفكْ تحكي مشاعركْ المترفه والصادقه
بوح شفاف وبه الكثير من العذوبه والآنآقه والصدق
الشاعر عامر / اللي باعك برخيص بيعه بتراب
حدائق من اليآسمين لروحك
/ تقيمي اند اعجابي اند ختم اند رفع بالتنبيهات
|
|
|
|
04-25-2019
|
#3
|
حرف نابض بالجمال
وبريق سائر بين السطور
تقبل مرورى
|
|
|
|
04-25-2019
|
#4
|
لا تعاشر صاحب بسرعه يخون
ولا تخون بصاحبك
طول العمر
ولاتراوغ بلحجي ويا الصديق
دوم خلي الصاحبك
وسعة صدر
الصداقه اخلاص وايمان
وفاء مو مصالح
تنتهي وبيها غدر
ﺻﺢ جرح الحبيب ﻳﺒﻮك
كومة ﺳﻨﻴﻦ بس جرح
الصديق ﻳﺒﻮك ﻛﻞ العمر
عامر العراقي
يسلم بنانك وعلا شانك
تتوه الكلمات حين احاول
الرد على معزوفاتك
رائع بكل المقاييس
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
04-25-2019
|
#5
|
الله عليك
اخي عامر
رووعه
كلمات معبره وما اكثرهم الاصدقاء
لكن ما اقل وفائهم
شكرااااا
عن كل ما هو مكنون داخل
هذا القلب الصغير الرقيق
تقديرى واحترامى
واعجابى وتقيمى والنجوم
|
|
|
|
04-25-2019
|
#6
|
حياك الله شاعرنا الرقيق
هالمرة عيني صعبت علي الالفاظ فعجزت ان اغوص بها
وانا لااعرف فن العوم بالمفردات العراقية الجميلة
ارجو قبول اعتذاري
مع تحياتي
|
|
|
|
04-26-2019
|
#7
|
يعطيك العآفيه.
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
04-27-2019
|
#8
|
سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من عبارات
وحروف قمه في الجمال
وروعة الاحساس الصادق
دمتِ بود ..*
|
|
|
|
04-27-2019
|
#9
|
شكرا لروعة الطرح بارك الله في جهودكم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |