04-27-2019
|
04-28-2019
|
#2
|
الله عليك حبيبتي عتاب
ما أروع البوح الذي تكتبين
مبدعة بهدوء كما عهدتك
|
|
|
|
04-29-2019
|
#3
|
اهلا فيك عتاب وبموضوعك
بوح نستشف من خلالة انكسار وتسال
اجدت النثر والمحتوى
فما للحب خلافة على الزمن كي يبقى بذات المستوى ايام قيس وليلى
لم تكن جرائم كما نقراء عنها اليوم في الحب وغير الحب
فمن المؤكد وليس تشائماا
ان الزمن يختلف باختلاف البشر ومدى صعوبة حياتهم واضطراب مشاعرهم
رائعة كما عهدناك شكرا جزيلا لسموك
|
|
|
|
04-29-2019
|
#4
|
ذوووق راقي ..
طرح بقمة الروعه والجمال..
تسلم أناملك ع الموضوع الانيق ..
بانتظار جديدك بكل شوق..
يعطيك الف عافيه..
تحياتي..
|
|
|
|
05-19-2019
|
#5
|
نورتوني شكرا لكم على المرور
يعطيكم الف عافية يارب
|
|
|
|
06-17-2019
|
#6
|
الحب ضاع وضيعوه البزارين
كل يوم مع وحدة بحله جديده
صارت مشاعرهم على كل حبلين
يلعب بها وهي مع الغير بيده
هي مع غيره وهو مدري على وين
يبحث عن السلوى بوحده نديده
مفرداتي
الجامحة
|
|
|
|
08-26-2019
|
#7
|
08-30-2019
|
#8
|
راقني مروركم
دمتم في حمى الرحمن
|
|
|
|
09-01-2019
|
#9
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك
|
|
|
|
09-01-2019
|
#10
|
يعطيكم العافية
على المرور الرائع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |