04-30-2019
|
04-30-2019
|
#2
|
يا ساتر ع الغزل الصريح
طرح في قمة الجمال
منك حبيب قلبي الوافي
حفظك الله
|
|
|
|
04-30-2019
|
#3
|
نووورت يا غالينا ابو خليفة
شو بعمل
ما يجي للطريق
تسلم للمرور العطر
|
|
|
|
05-04-2019
|
#4
|
فيض من المشاعر والاحاسيس الجميله
دمت ودام لنا روعة مواضيعك
|
|
|
.
|
05-04-2019
|
#5
|
روح المسك
شكراا للحضور الرقيق
تقبلي تحياتي وتقديري
|
|
|
|
06-05-2019
|
#6
|
ارتشفت منا العيون اجمل الاحساسيس سلمَ فيك هذا النبض
ودمت بالحب غارق
لـ تنهل علينا جميل بوحك
|
|
|
|
06-06-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
ماتحتاج حجة احجيها طك بطك
حجي العدل ماكو بحلاتة
عود تريد تزعل عود اراضيك
ومايقبل اتوسل مو صفاتة
يعمي ازعل وامن مااراضيك
ومااتوسل وداعة حياتة
انا امعلم اودع المايضلون
امودع بالله ماترخص غلاتة
حالك حال اليموتون
اقرة الفاتحة اكرام الوفاتة
الوافي
قلم المنتدى النابض يختصر الكثير بقليل من الكلمات
ولكنه بقليلها يحكي الكثير من العبرات
ابدعت اخي واكثر
تقبل مروري المتواضع
وباقة جوري لروحك الجميلة
|
|
|
|
06-06-2019
|
#8
|
هي الزعلانـه منك شلون
تنام !!
وتارسه الليل بضمة ..عتاب
غمّضت عيونها ..
والگمر سد الباب
وليش تعوفها
تايهه بالسما
بلايه خيال
ترجف .. مثل رجفة
چفوف الكتال
وكل من
يعوف اليحبه بزعل
شيفيد الحجي
وشيغير الحال
الوافي
ابداع في ابداع مع حلاوة
الشعر العراقي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-06-2019
|
#9
|
تقييم وختم ومنح
والرفع مع التقدير
|
|
|
|
06-07-2019
|
#10
|
تعداك لومي ..
و انت والله محل اللوم
شفع لك غلاك و ساق دونك معاذيره !
صح لسانك
وسلمت على جمال البوح
ودي ووردي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |