05-14-2019
|
05-15-2019
|
#2
|
لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
بشرت غلطا تى بحسن التصاريف
واخذت من نفسي لنفسي بشاره
وش يحرج الرجال غير المو اقيف
اللي تنزل هيبته واعتباره
والله لو تعرض رقبتى على السيف
أهون علي من الندم والخساره
هلا ريان
تسلم يدك على روعة الطرح
ودي ووردي
|
|
|
|
05-15-2019
|
#3
|
الاسمر الحزين
حاولت ان اقتبس منها اجمل بيت
فوجدتها قصيدة كبرياء سلسلة كعقد في رقبة
لايمكن فصل احد حلقاتها
جميلة بكل حروفها
رائعة بكل معانيها
اخوي لاصد عني ماترجيتة ...الله الله
قمة الكبرياء ان لاننكسر رغم شديد عشقنا وولعنا
فالكرامة اغلى واعز من كل الموجودات
اصفق لك بحرارة
واترك اكليل ورد مع ال(*****)
|
|
|
|
05-15-2019
|
#4
|
أنا اللي قبلك مضحي..
ولاتحتاج لشرحي... تدري ياسبب
حزني وسبب جرحي...
ايدي اللي كتبت اسمك
بدت تمحـــــــــــي
اهلا الريان
حروف كشذى الورد
عطرت الصفحات بخيلاء
وحملته النسمة على اجنحة
الاثير
سلمت يمناك
لا عدمنا تواجدك الرائع
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
05-15-2019
|
#5
|
عاشت يداك ال ريان
كلمات فيها عتب كبير وفيه ندم
تجلت من مضمون حروفك الرائعة
سكبت لنا قافية موزونه
وكان انتقائك رائعاا وذوقك بارعاا
في ايصال رسالتك
فشكرا لك امتعتنا بهذه القصيدة الرائعة
لك اجمل تحياتي
|
|
|
|
05-15-2019
|
#6
|
مبدع في طرحك
وقصيدك جميل حبيب قلبي ريان
حفظك الله
|
|
|
|
05-16-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
تحية لقلبك وروحك.
موضوعك باعث من :
بواعث السعادة .
وعطائك كالغيث،
يروى المهج
أثريت المتصفح بطرح رائع
شكرا لك أن منحتنا،
فرصة قراءة نصك القيم
تقبل تحيتي واحترامي
|
|
|
.
|
05-20-2019
|
#8
|
لك أنفاس تنبض ولك قلم يكتب
لم تدع لنا حرفاً يعيننا في صياغة رد يوازي روعة حرفك
بين جمال المفردة ,,
أخذتنا أحرفك برحلة جميلة في عوالم الأبداع
فسلمت ودمت ي ريان
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |