05-30-2019
|
05-30-2019
|
#2
|
راق لي التجوال بين { حرفك } و بين إحساسك
الشاعر عامر العراقي
عندمآ تندفق الكلمات على القلب
عندمآ يُعجب أحد بجمال هذا القلم عن كثب
فهذه هي أنآ الأخت التى أعجبت بمآ يخطه اخوها عامر
يا بخت هذه البنت التى تنتظر منها كلمة احبك
فلها الشرف الكبير لأنك انسان راقي في طرحك / خواطرك
أحآول أن أسرق منك كلمات لوضعها على خواطري
ولكن اللحن لأ يأتى معي كمآ أبغى ..!
حقيقة لآ يوجد أحد يعلق على خاطرة معلمه
من شجعه لسرد الخواطر .. من نقدّه وطلب منه المواصلة
جد الخاطرة جداً رائعة وحلوة جزيت عليها كل خير يا غالي
ودائماً أنآ بلهفة وتشوق وبانتظار ما ينثره قلمك
شكرا لك على هذا المجهود الرائع
بارك الله فيك ويعطيك الف عافية
تقبل مروري البسيط
ولَك كل الأشياء الحلوه
|
|
|
|
05-31-2019
|
#3
|
هويتج وانه طالب علم بالشوك
وخفت من الرسوب وربعي يحجون
كالولي صعب حب عشرة النوك
كلت خلوني اجرب لا تعرضون
وانتي ما حسبتي بكلبي محروك
حسبتيني رقم وي اليرسبون
الله عليك اخي عامر
اشواقك امطار ربيعية
تنثرها بصحراء الحبيب
وتامل ان تعود حقولها بالعشق الوفير
ونتمنى لك ذلك مع المحبة الدائمة
والجوري لروحك العابقة بالمشاعر
ينسخ الموضوع مع التقدير
|
|
|
|
05-31-2019
|
#4
|
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.
|
|
|
|
06-01-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الغرام
راق لي التجوال بين { حرفك } و بين إحساسك
الشاعر عامر العراقي
عندمآ تندفق الكلمات على القلب
عندمآ يُعجب أحد بجمال هذا القلم عن كثب
فهذه هي أنآ الأخت التى أعجبت بمآ يخطه اخوها عامر
يا بخت هذه البنت التى تنتظر منها كلمة احبك
فلها الشرف الكبير لأنك انسان راقي في طرحك / خواطرك
أحآول أن أسرق منك كلمات لوضعها على خواطري
ولكن اللحن لأ يأتى معي كمآ أبغى ..!
حقيقة لآ يوجد أحد يعلق على خاطرة معلمه
من شجعه لسرد الخواطر .. من نقدّه وطلب منه المواصلة
جد الخاطرة جداً رائعة وحلوة جزيت عليها كل خير يا غالي
ودائماً أنآ بلهفة وتشوق وبانتظار ما ينثره قلمك
شكرا لك على هذا المجهود الرائع
بارك الله فيك ويعطيك الف عافية
تقبل مروري البسيط
ولَك كل الأشياء الحلوه
لحن الغرام...
بأسمي انا شخصيا عامر العراقي اتقدم لك بوافر الشكر والامتنان
وكل التقدير والاحترام لشخصك الكبير الرائع والراقي
لما نسجتي هنا من تحف ومعلقات وشرف كبير لي ان تكون شهادتك بي بهذا الحجم الكبير
اما عن مايعجبك نقله لمدونتك فكل مااملك من قصائد فهي امامك وتحت امرك وان احببتي ان اخصك انتي بقصائدي
فذلك شرف لي فأنا اعتز واحترم جدا من تناديني بكلمة اخي
وهذا وحده يكفي ان اتوج نفسي ملكا بأخت بحجمك وشخصك
اخوك عامر
|
|
|
|
06-01-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
هويتج وانه طالب علم بالشوك
وخفت من الرسوب وربعي يحجون
كالولي صعب حب عشرة النوك
كلت خلوني اجرب لا تعرضون
وانتي ما حسبتي بكلبي محروك
حسبتيني رقم وي اليرسبون
الله عليك اخي عامر
اشواقك امطار ربيعية
تنثرها بصحراء الحبيب
وتامل ان تعود حقولها بالعشق الوفير
ونتمنى لك ذلك مع المحبة الدائمة
والجوري لروحك العابقة بالمشاعر
ينسخ الموضوع مع التقدير
انا مجوي صديقي وجمرة بالروح
انام الليل كاعد وية الطيوف
احلم واني صاحي بحضني يحجون
واشبكهم بلهفة وتبجي الجفوف
ماخايف ابد من كلشي بالكون
بس بفراكم ..كاتلني الخوف
انساهم احاول مرة مرتين
شيعي تريدة ينسة يوم الطفوف
اخي وصديقي الوافي
مرورك عذب وكلماتك نسمات ربيع محملة بالعبق والرحيق
شكرا لجمال مااطريت وماسكبت هنا
لحضورك انثر الورد
|
|
|
|
06-01-2019
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.
عتاب
شكرا لذائقتك الجميلة بالحضور
ورهافة الاطراء
ياسمين وجوري لقلبك الطهر
|
|
|
|
06-02-2019
|
#8
|
عناقيد من لهفة ..
انسابت بين ابجديه صارخه
امتزجت بشهد الحروف
لتتلو تعاويذ الحنين
وتلبس السطور رداء شوقٍ
ووجع تلتاع به الروح
هنا .. اندماج الذكرى في
عناق انفاس البوح
ما بين احضان الحزن والالم
عامر العراقي
سفير .. الابجديه المخمليه
رتلت بقــآيآ شوق ..
فدارت بنا كواكب عذوبتكـَ
نيازك .. جاذبيتها ..
ترصدُ قلوبنا ..
لكـَ .. .. جيوشٌ من اليآسمين
تقف مستسلمة عند اعتاب
وشجن حرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-02-2019
|
#9
|
لَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
|
|
|
|
06-02-2019
|
#10
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
عناقيد من لهفة ..
انسابت بين ابجديه صارخه
امتزجت بشهد الحروف
لتتلو تعاويذ الحنين
وتلبس السطور رداء شوقٍ
ووجع تلتاع به الروح
هنا .. اندماج الذكرى في
عناق انفاس البوح
ما بين احضان الحزن والالم
عامر العراقي
سفير .. الابجديه المخمليه
رتلت بقــآيآ شوق ..
فدارت بنا كواكب عذوبتكـَ
نيازك .. جاذبيتها ..
ترصدُ قلوبنا ..
لكـَ .. .. جيوشٌ من اليآسمين
تقف مستسلمة عند اعتاب
وشجن حرفك
تحيتي واعجابي وتقييمي
مثل الاغراب التقينا
وعيونا تلاكت سوة
جنة مايعرفني هو
وجني ماعرفة انة
بس يمكن اتلاكينة يوم
بظلمة او يمكن ضوة
الذاكرة خانتني يمة
اتجاهلت حتى الهوة
المريض يطيب يمتة
من يجيبولة الدوة
وهو جان ادواي
هسة سم يصير هوة
لك ماانزل راسي والله
ومااشمك لو صرت انت الهوة
انة اليتجاهلني البسة
والجواني كبلك بناري انجوة
شمس اني وابقى عالي
وماامنن بالضوة
تمشي جواي بمزاجي
وخشمك بأيدي انلوة
كلبي يحوي البي بياض
المثلك اسود ماحوة
السلطانة شهرزاد
تتغلغلين الى شعاب القلب بحروف متوهجة وكلمات تصاغ بريشة فنان
عذب ذلك المرور الالق
وشفاف وانيق اطرائك كأنتي سيدتي
شكرا من صميم القلب
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |