06-06-2019
|
#11
|
روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته
يعطيكم العافيه
|
|
|
|
06-07-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ليس بعيدا عنك هذا الابداع
قصيدة علياء راقت لنا بكل قافيتها ومعناها
فقد ناجيت واسرفت في جمال الوصف
وامتعتنا بجميل الطرح
عودة محفوفة بالصحة والسلامة لك
ايها الاخ الكريم خلف الشبلي
سلمت وسلم القلم وحياك الله
اشكرك على هذه الكلمات اللذيذة التي تسعد من تكبت فيه وتزوده بالنشوة
وعلياء بنت اختي تشكرك على عذوبة حروفك
تحياتي اليك
|
|
|
|
06-07-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمبراطور
بوركت جهودك الله يعطيك الف عافية
على الطرح الرائــــع كروعتك
والراقي كرقيك
مشكور اخي الامبراطور العزيز على مرورك وعلى كلماتك الجميلة
دمت بخير
|
|
|
|
06-07-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته
يعطيكم العافيه
الله يعافيك وشكرا على هذه الكلمات الرائعة
والبساطة هي كل الجمال والصدق افضل بكثير من الكلام المنمق المحشو بالافاظ الغريبة
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
06-07-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
ارتشفت منا العيون اجمل الاحساسيس سلمَ فيك هذا النبض
ودمت بالحب غارق
لـ تنهل علينا جميل بوحك
تسلمين على مشاعرك التي فاضت علينا
واسعدتني انا وعلياء بنت اختي
اشكرك للمرور ولكلماتك الجميلة
مع تحياتي
|
|
|
|
06-07-2019
|
#16
|
[quote=نبراس القلم;35842]إن ما يخرج من القلب يدخل إلى القلب
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعكِ الراقية
وانتظر جديدكِ بفارغ الصبر
ولكِ مني أرق وأجمل التحايا[/quote]
[color="sandybrown"]
اشكرك على تفاعلك مع كتاباتي الخواطر والمقالات وهذا يسعدني ويحثني على المزيد من الكتابة لارضاءكم مع علمي ان رضاكم غاية لاتدرك ربنا يحفظك اخي الغالي ويديم فيك روح القراءة والثقافة
مع تحياتي[/colo r]
|
|
|
|
06-07-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
ابداع رائع وكلمات اروع ..
جميل هو احساسك ..
ورائعه بمعنى الكلمه ماسطرت يداك ..
شكرا جزيلا لك اختي الغالية على مرورك الجميل
وعلى هذه العبارات الذهبية التي تبعث الفرح والسرور للكاتب
تقبلي ودي ووردي
|
|
|
|
06-07-2019
|
#18
|
يا عرب عيني شقيه والسبب حب بدويه
نكبت جرحي عليه واسمها المجهول عليا
يوم مرت مع طريقي صرت متبلع بريقي
شب في قلبي حريقي من نظرت عيوني عليا
قلت يا عليا خذيني عندكم يا نور عيني
لو تبي ثم تقتليني مقدر اصبر ابغى عليا
صوت قالت لي اسمع يمكن امشي الساعه اربع
لقطر والصبح برجع قلت مقدر ابغي عليا
اركبت سي اون وافتر سافرت وانا اتعبر
قلت يا قلبي تصبر تفترج وتعود عليا
وادعتني وزاد غلي وانحدر دمعي يهلي
صرت حاير في محلي واتخيل شوف عليا
رحت للدوحه وراها مقصدي اطلب رضاها
يمكن اعود معاها للاحساء واحضى بعليا
في قطر سآلت عنها قالو راحت لوطنها
قلت توي جيت منها وفي الوطن ما شفت عليا
جيت انا راعي التذاكر اسآله من الي مسافر
قام يفتش بالدفاتر قال فيهم اسم عليا
قلت بس هذا مرادي رغبتي وزرع فوادي
سافرت بأي بلادي قال في لبنان عليا
قلت انا لازم اجيها في لبنان اسال عليها
ما اجي الين التقيها لو اموت باسباب عليا
احببت ارد عليك بهذي
واتمنى انك تذكرها
حبيب قلبي لانها من
الزمن الجميل اللي انت خابره
حفظك الله
|
|
|
|
06-08-2019
|
#19
|
ههههههههههههههه
كل زماننا جميل الماضي ولحاضر وشكرا لك على هذه المقطوعه الجميلة وحتما ستفرح كل من كان اسمها علياء بهذه القصيدة
تقبل شكري وامتناني لمشاركاتك معي
دمت بخير
|
|
|
|
06-09-2019
|
#20
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
سَأُمَضِّي مقتفيا
وَأَرْتَلُ أَنْسَاقُ الْمُفْرَدَاتِ..
وقصائد الشَعْرِ المُقَفًّى،
وَهَذَيَانُ يُمِرُّ أمسيات الذِكْرَيَاتِ..
وعلى الجَبِينَ عَلَاَمَاتِ تَسَاؤُلٍ..
يَقْرَأُهَا عُشَّاقُ الصمتِ،
على أرائك بُروجَ مملكتي..
وَسَأُمَضِّي فَأُغْمِضَ عَيْني ..
وَأَتَخَيَّلُ أَطِيَافَ العشق ..
و مَشَاعِرَ العشق ..
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |