06-16-2019
|
06-16-2019
|
#2
|
انتقاء راقي
تسلم الأيادي على جهودك
الله يعطيك ألف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك
ولآمن تميّزك
بآنتظار جديدك المتميّز
دمت بسعآدة
|
|
|
|
06-17-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
انتقاء راقي
تسلم الأيادي على جهودك
الله يعطيك ألف عآفيه على الطرح الرائع..
لاحرمنا منك
ولآمن تميّزك
بآنتظار جديدك المتميّز
دمت بسعآدة
منور ياغالي
يسعدك ربي
|
|
|
.
|
06-18-2019
|
#4
|
صــــادق الـــــوعــــد
جزاك الله خيرا وبارك فيك
ونفع بطرحك
وجعله في ميزان حسناتك
دمت بحفظ الله
|
|
|
|
06-18-2019
|
#5
|
فعلا
الذكريات بكل حالاتها يجب ان تكتب
سواء حزينه او سعيده
ولكن المواقف الصعبه تكون اكثر تعلقا بالذاكره
شكرا لك من القلب على هذا الاختيار المتميز
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
01-07-2020
|
#6
|
سأظل أردد .. ما شاء الله
هطول ثري
وطرح رائع يوشم بالتميز
لشخصية عذبة أكثر تميز
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
سافرت في دفاتر الذكريات
|
العبوق |
الثقافه العامه |
5 |
10-21-2018 06:54 PM |
| | | | | |