هلا ومرحبا احمد حماد
السلام عليكم ورحمة الله
واسعد الله اوقاتكم
بالخير والمسرات
تحيه طيبه لاعضائنا الكرام
ايها القادمون من ظمأ الليل
والشمس تنظر صوبكم في كل
شرووق
بأحاديث العصافير
ليس للأساطير زمان
وللفرااشات لغة
اهلا وسهلا بكم
في مملكة السلطانه شهرزاد
محبة كونيه لا نهاية لها
من تباريح الحكايا
فتنة تربك عين القمر
وتراحيب الهلا قطاف تتداولها النجوم
سلاما على البوح
سلاما على الغزل الاخضر
وزمزمية الحرف من كأس السديم
اهلا وسهلا نخطها بحرووف من
حبات الندى
ونسيم من رحيق الزهر
ومن جوف سفينة الجمال التي
غرقت فاستيقظ التيار وردد الموج
هلااااا
شرعت لكم ابواب القصر
والقلب
فما زال فيها حكايا لا يعرفها
احد
اسمح لي بأن أحييك.. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
بانتظار فيــض قلمك ..,
مرحبا مع كل شروق الشمس وغروبها مرحبا عدد نجوم السماء وجمالها .. مرحبا حين تتلاطم الأمواج البحر بشواطيها مرحبا عند سقوط قطرات الندى على الورود وإزهارها.