06-19-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
217
|
جيت فيذا
»
Jun 2019
|
آخر حضور
»
07-15-2020 (10:28 AM)
|
آبدآعاتي
»
384
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
|
| |
|
|
لا تعتذر

تعتذر
لا تعتذر
لا تعتذر .....
وشلون اقبلك عذر
جرحي من اسبابك كبير
تعبت من حبي كثير
أبنتظر ...
واحكي معاناتي معك
ياللي انا منك ولك
كنا كما ليل وقمر
نضحك ويجمعنا السهر
واشتاق لانفاسك انا
وقت اللقا ......
كلن على حبه حكى
ولصاحبه همه شكى
عشنا كذا ....
كنا كذا ......
عشق وسهر ,,,,
ليل وقمر ,,,,,,
لكن عيون الحاسدين
ما ترحم اللي عاشقين
وكان الفراق ,,,,,,
أعلنت ياقلبي الرحيل
لبلاد مافيها سوى
احساس واشعار وقصيد
يمكن اكون بدنيتي
مثل الطفل
ضحكه يكون بلعبته
جنة هله في بسمته
ان كانت البسمه دوا
انسى بها كل العنا
واعيش انا وقتي بهنا
لكن ؟؟؟؟؟؟
شوق الليالي الماضيات
يكشف نوايا خافيات
في داخلي ما تنتهي
بالقلب دايم تنتشي
وتهل لاجله عبرتي
وآهات تشرح حسرتي
وارجع واقول .........
خلاص يا جرح(ن) مضى
لا تعتذر .......
.................................................. ......................
كلمات ونبض / علي الجعفري
|
|
|
|
|
06-19-2019
|
#2
|
ترجمت ..المعاني
فأبدعت ..
كلمات كانت معبرة وعبارة عن مشاعر صادقة
وفقك الباري
مع كل الود
|
|
|
|
06-19-2019
|
#3
|
ماشاء الله رائعتك تزهو بالابداع الراقي
رحيل موجع لهذا القلب النابض بالحب
كلمات بمنتحى الجمال
راقت لنا فاستمتعنا بهذا الطرح
بورك القلم والمداد
لك الحب والتقدير
ومزيدا من العطاء شاعرنا الرقيق
تحياتي
|
|
|
|
06-19-2019
|
#4
|
تقييم
رفع للتنبيهات
ختم
نسخ
|
|
|
|
06-19-2019
|
#5
|
غاليتي / ام زهراء
اشكر لك تواجدك في صفحتي
وردك الجميل والرائع
وشكرا من القلب
ودمتي بود ومحبه
|
|
|
|
06-19-2019
|
#6
|
الغالي / الوافي
كعادتك في دعم الأعضاء
تشع بنورك في كل ارجاء المملكه
وانت فخر لهذه المملكه
واشكرك على كلماتك الأكثر من رائعه
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
06-19-2019
|
#7
|
حروف عتاب من قلب وفي
نُسِجَت من خيوط إبداعك الحريرية
فقد نبض فأبدعت وصورت فأبهرت وعزفت فأطربت
اخي احساس مكة
.. تحية إجلال لك
ولقلمك الذي أحتضن هذا الجمال
التنسيق
وتحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-19-2019
|
#8
|
أبد ماريد اعتذارك🌸☺ بعد ميفيد العذر😞
ذكرياتي وياك ماتن😢 مثل ورده بلا عطر💐
تأملت بيك المحبه❣ وابقى وياك العمر🙊
ورخصته الروح لأجلك😔 بس الك تكتب شعر♥️
وهاي عيني شكد بجتلك😭 والكلب يامه صبر💘
والله راح انساك صدك🙊 علمتني انت الهجر😘 🍂
مع احلى تحية لروعة حرفك
لروحك الجوري
|
|
|
|
06-19-2019
|
#9
|
غاليتي وملكتي / شهرزاد
تعجز الكلمات عن وصف الجمال الذي كتبتيه
فانتي ملهمتنا هنا
ونزفنا من اجل ان نرتقي بمملكتنا الغاليه
الى عنان السماء
واشكرك من القلب
ودمتي بود ومحبه
|
|
|
|
06-19-2019
|
#10
|
غاليتي / انانا
شكرا من القلب لردك الرائع
وكلماتك الرائعه رغم ما بداخلها من وداع
والحياه حلوه وبنعيشها بكل احداثها
شكرا من القلب
ودمتي بود ومحبه
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |