06-22-2019
|
06-22-2019
|
#2
|
اخي عاشق
والله ما ادري ايش تقصد بالشعر والشعراء
تقصد أن لنا تعامل خاص واهتمام خاص أو عشان الترقيه عموما هذا منتدى كبير بأهله وناسه وما همهم اسم أو لقب والمهم هو الارتقاء بمستوى المملكه لأعلى المراتب
واتكلم عن نفسي انا والله العظيم أقولها شهاده أسأل عنها يوم القيامة اني جيت هنا لاشارك النجوم نجوميتهم دون النظر للمراتب والترقيات وهذا هدف لازم كلنا نسعى له ومثل هذه الملاحظات المفروض تكون ع الخاص لأن هناك زوار كثر لمملكتنا
واللة يعطيك العافيه
وتقبل مروري
|
|
|
|
06-22-2019
|
#3
|
شكرا اخوي الكريم عاشق الجنان
وشكرا لكلماتك وذكرك لاسمي
بالحقيقه نحن ماعندنا ادارين متواجدين
كلهم مشغولين او عندهم مواقع اخرى
وبنفس الوقت نراقب من هم نشطين بالتواجد والردود نحاول ترقيتهم بحسب موافقتهم حتى نسوي مراجعة بالكادر الاشرافي والاداري
اما ردود الاعضاء سبق وان كتب موضوع بهذا الشان من قبل اخونا ابو خليفه والكثير نعذرهم لانشغالاتهم والبعض منهم مايقصرو بالردود لو حضروا.
شكرا جزيلا مرة اخرى على تطرقك لهذا الموضوع الذي يحز بالنفس يجب ان يعرف الجميع اي منتدى يرقى باعضائه . يعني من خلال مشاركاتهم ومواضيعهم..
تحياتي مع المحبة
|
|
|
|
06-22-2019
|
#4
|
ولدي عاشق رايتك بيضاء
وفيت وكفيت
واعتقد اننا لازم نلمتس لهم العذر لان الناس في اجازات
وسفريات ومن حضر يكفي هنا وكلنا غيره على منتدانا والقائمين عليه ما قصرو مع احد ولكن المشرفين هنا يجب عليهم التحرك والمتابعه
لان الترقيه تكليف وليس تشريف وعليهم ان يعملو بجد لاقسامهم وعلى المراقبين المتابعه وتقديم الانشطه لاقسامهم واظهارها بمنظر مشرف ولائق
شكرا لك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
06-22-2019
|
#5
|
رغم إنه لم يمضي علي تواجدي في هذا الصرح الرائع
إلا أيام قليلة وجدا ولاتكفي أبدا لكي أشارك الأخ عاشق الجنان في رؤيتة أو حتي معارضتة ففي كل الأحوال هو أدري مني ووضعه يسمح له كمراقب عام
حرصا علي هذا الصرح الجميل كما أعتقد
وما دفعني للمشاركة هو مالمستة شخصيا عندما يفضل المسؤل نفسه في مواضيعه ويضع طرحين في نفس اللحظة ويتغافل عن طرح لفتنا نظره إليه
ولم يتنازل بالرد عليه أو التنبيه ثم عاود يلفت نظرنا إلي طرح آخر له
هذا جعلني أتريث في معاودة المشاركة فيه بنفس الرغبة التي بدأت بها والهمة ذاتها
واللبيب بالإشارة يفهم
دمتم بخير وسعادة
|
|
|
|
06-22-2019
|
#6
|
روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته
يعطيك العافيه
|
|
|
|
06-22-2019
|
#7
|
صــــادق الـــــوعــــد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
اخي عاشق
والله ما ادري ايش تقصد بالشعر والشعراء
تقصد أن لنا تعامل خاص واهتمام خاص أو عشان الترقيه عموما هذا منتدى كبير بأهله وناسه وما همهم اسم أو لقب والمهم هو الارتقاء بمستوى المملكه لأعلى المراتب
واتكلم عن نفسي انا والله العظيم أقولها شهاده أسأل عنها يوم القيامة اني جيت هنا لاشارك النجوم نجوميتهم دون النظر للمراتب والترقيات وهذا هدف لازم كلنا نسعى له ومثل هذه الملاحظات المفروض تكون ع الخاص لأن هناك زوار كثر لمملكتنا
واللة يعطيك العافيه
وتقبل مروري
حياك الله شاعرنا المميز
وش دخلني بالترقية الادارة تعرف مين يستاهل ولا ترقي الا الكفو مثلك
كلامي واضح اعني اهمال المواضيع خاليه من الردود
كلمة شعر والشعراء شوف اي قصيدة عليها على الاقل عشرة ردود بينما المواضيع العامة او الاسلامي رد او ردين فقط
عسى الصورة اتضحت لك الان
مع ودي
|
|
|
|
06-22-2019
|
#8
|
صــــادق الـــــوعــــد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ولدي عاشق رايتك بيضاء
وفيت وكفيت
واعتقد اننا لازم نلمتس لهم العذر لان الناس في اجازات
وسفريات ومن حضر يكفي هنا وكلنا غيره على منتدانا والقائمين عليه ما قصرو مع احد ولكن المشرفين هنا يجب عليهم التحرك والمتابعه
لان الترقيه تكليف وليس تشريف وعليهم ان يعملو بجد لاقسامهم وعلى المراقبين المتابعه وتقديم الانشطه لاقسامهم واظهارها بمنظر مشرف ولائق
شكرا لك حبيب قلبي
حفظك الله
مرحبا الغلا ابو خليفه
كنت اتوقع تسوي لي احلى حضر بس الحمدلله ربي سلم
جزيل شكري لمرورك وتعقيبك اللطيف
|
|
|
|
06-22-2019
|
#9
|
صــــادق الـــــوعــــد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي عيسي
رغم إنه لم يمضي علي تواجدي في هذا الصرح الرائع
إلا أيام قليلة وجدا ولاتكفي أبدا لكي أشارك الأخ عاشق الجنان في رؤيتة أو حتي معارضتة ففي كل الأحوال هو أدري مني ووضعه يسمح له كمراقب عام
حرصا علي هذا الصرح الجميل كما أعتقد
وما دفعني للمشاركة هو مالمستة شخصيا عندما يفضل المسؤل نفسه في مواضيعه ويضع طرحين في نفس اللحظة ويتغافل عن طرح لفتنا نظره إليه
ولم يتنازل بالرد عليه أو التنبيه ثم عاود يلفت نظرنا إلي طرح آخر له
هذا جعلني أتريث في معاودة المشاركة فيه بنفس الرغبة التي بدأت بها والهمة ذاتها
واللبيب بالإشارة يفهم
دمتم بخير وسعادة
حياك ربي اخي العزيز منور المنتدى بحضورك الرااقي
كلامي لا يعنيك كاخ فاضل ضيف علينا جميعا
اعني من كلفوا بالمسؤولية
|
|
|
|
06-23-2019
|
#10
|
اولا لانك ما تعرف ابوخليفه
زين لان ابوخليفه انسان
عشري وليس حشري
يعني احب اعاشر المجتمع
وانزل عند راي الصغير قبل الكبير واحب الجميع
وهذا اسلوبي وتعاملي
والحظر عمري ما فكرت فيه لاحد واجعله اخر العلاج
وانت بموضوعك هذا نرهنت لي حبك للمنتدى ولفضل الاداره على الجميع
وتعاملنا معهم مبني على اخوه اسلاميه بعيد عن المزايدات نعم نعمل بصمت وحكمه وحب واحترام
فقك الله يا ولدي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
رسالة حب اليك
|
د. سراب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
9 |
06-29-2021 06:09 AM |
|
رسالة حب
|
نور عبدالرحمن |
مملكة شهرزاد نثر وخواطر |
3 |
05-20-2019 07:20 PM |
|
لديك ( 1 ) رسالة لم تقرأ
|
الوافي |
الثقافه العامه |
2 |
03-14-2019 07:10 PM |
| | | | | | | | | |