06-24-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
شكرا لك ملكتنا الغاليه
لانك تعطيك كل عضو
حقه من الشكر والاهتمام
والشكر موصول لحبيبنا
ادهم الذي يقوم باعمال
جليله نحو صرحنا المميز
وموصول لليدر على
ما يقوم به من اجلنا
شكرا لكم لحد السماء
ولا تكفي
حفظكم الله
بارك الله فيك
تقديرى
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
06-24-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمة شكر وعرفان
نزفها اليك ايها الفنان الكبير الاستاذ -ليدر
على اخراج الاستايل بهذا الجمال والروعة
انما يدل على ذوق وفكر وعطاء متقن
وفقك الله وسدد خطاك لعمل الخير
واهلا بك معنا لنضع يد بيد من اجل رفعة هذا الصرح
ومن اجل الكلمة والحرف وحب الحياة
الذي نحن بامس الحاجة الى المشاعر الانسانية
والفكر والبصيرة حيث يحتوي صرحنا على الثقافة والدين والشعر والتاريخ
كل هذه النوافذ مجتمعة تحيك على الجمال الذي اطرت به هوامش الكلمة
بزمرد ابداعك وجعلت القارئ والمتابع يشعر براحة تامة عند البحث بالاقسام
فكان ولا بد من تقديم الثناء لسموك والاشادة وجميل الدعوات
تحياتي والتقدير
أعزك الله وأكرمك أستاذى
وكلمات الشكر والثناء لا توفيك حقك
جزاك الله خيرا
احترامى الخالص لشخصك الكريم
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
06-24-2019
|
#13
|
شكرا السلطانه
وشكرا ليدر على ما تقدمه لجمال
وتطور المنتدى لمسات فنيه جميله
بارك الله فيكما وبارك كل عمل تقوما به
والجميع سعيد بهذا الصرح الشامخ
بالتوفيق
|
|
|
.
|
06-24-2019
|
#14
|
من لايشكر الناس لايشكره الله
السلطانه ابدعتي بما كتبتيه من حروف
جميله لحق اخي ليدر يعطيكي الف عافيه لاهتمامك بمثل هذي الشخصية الرائعه
شكر وعرفان لـ اخي القدير ليدر
علي تصاميمه الجميله الله يعطيه ألفين عافيه ومهما قلنا لن نوفيه حقه ول جهوده الجباره. دمت فخر ونجم لامع في سماء السلطانه
|
|
|
|
06-25-2019
|
#15
|
ما اروعك ليدر
شكرا لجهودك تصميم في غاية الجمال
شكرا السلطانة على الاهتمام
المتزايد
اتمنى لكم التوفيق
|
|
|
|
06-25-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
شكرا السلطانه
وشكرا ليدر على ما تقدمه لجمال
وتطور المنتدى لمسات فنيه جميله
بارك الله فيكما وبارك كل عمل تقوما به
والجميع سعيد بهذا الصرح الشامخ
بالتوفيق
العفو روح المسك الطيبة
واشكرك جدا على كلماتك النابضة
تقديرى لك
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
06-25-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
من لايشكر الناس لايشكره الله
السلطانه ابدعتي بما كتبتيه من حروف
جميله لحق اخي ليدر يعطيكي الف عافيه لاهتمامك بمثل هذي الشخصية الرائعه
شكر وعرفان لـ اخي القدير ليدر
علي تصاميمه الجميله الله يعطيه ألفين عافيه ومهما قلنا لن نوفيه حقه ول جهوده الجباره. دمت فخر ونجم لامع في سماء السلطانه
بارك الله فيك على هذه الكلمات النابضات
والتواجد الفواح
أعزك الله
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
06-25-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم النسيان
ما اروعك ليدر
شكرا لجهودك تصميم في غاية الجمال
شكرا السلطانة على الاهتمام
المتزايد
اتمنى لكم التوفيق
الروعة فى كلماتك طيبة الذائقة
أكرمك الله وبارك لك
الف شكر
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
06-25-2019
|
#19
|
انا بعتذر جدا لموقع مملكة السلطانة مالكة وادارة واعضاء وزوار لأنى حذفت شهادة التقدير الممنوحة لى ..
بداية بشكركم جدا على الروح الجميلة دى
وعلى كل كلمات الشكر والثناء التى لا استحقها.
بالنسبة لموضوع حذف الشهادة ففى الحقيقة
انا حذفتها لأنها غير لائقة بالمنح إلى رجل
وتصلح فقط لمنحها للإناث.
طبعا انا متأكد ان ده خطأ غير مقصود ومش زعلان
بس الحقيقة ماكانش ينفع اسيبها فى ملفى
بالشكل ده ..
عموما كلماتكم وروحكم الجميلة افضل عندى
من كل شهادات التكريم والشكر وهذا يكفينى
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
06-25-2019
|
#20
|
الأخ ليدر
وفقك الله
على هذا التصميم المدهش
شهرزاد دوم في ابداع مستمر
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ملهمتي شكرا
|
سفير الحب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
8 |
06-29-2021 06:49 AM |
|
ترامب لنتنياهو: شكرا على اسمي بالجولان!
|
العبوق |
الأخبار العالميه والمحليه |
1 |
06-18-2019 02:13 PM |
|
مرحبا ً ليدر
|
الملكة شهر زاد |
قسم الترحيب بالأعضاء الجدد |
6 |
12-20-2018 12:16 PM |
| | | | | | | | | |