10-13-2018
|
#11
|
شاعر وكاتب
متابع ولي عودة بالحوار
رائعة ملكتنا بافكارك الجميلة
لك الود
|
|
|
|
10-13-2018
|
#12
|
نتابع باهتمام وشغف هذا اللقاء ووفقت الملكة في أول اختيار لنجم ساطع من أصحاب الحرف الباذخ
|
|
|
|
10-14-2018
|
#13
|
متابعه معكي عزبزتي
ومع شاعرنا الراقي
الف شكر لكم
|
|
|
|
10-14-2018
|
#14
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نور في صرح المنتدى الغالية .. واختيار جميل جدا للغاية .. لشاعرنا بطابعه السهل، واسلوبه الفني العذب الجرئ
ارجو له التوفيق .. وان ننهل من ذائقته الفنية وكتاباته المترفة بالجمال
شكرا لـ سادات / كل ـ الصرح
تحيتي للجميع / بنين
|
|
|
.
|
10-16-2018
|
#15
|


شاعرنا القدير عبدالرحمن الجنوبي
يسرني ان تكون اول ضيف مع اطلالة
جديده هنا في مملكة شهرزاد
اهلا بيك شهرزاد وتشرفت بان اكون ضيفا لك عبر صفحتك الراقية
شاعر من ارض الطيب
غني عن التعريف شعره متين السبك
محكم العباره جزل المعاني قريب الى
حس المتلقي
اهلا وسهلا بك في هذا اللقاء الادبي
شكرا لك على كلامك الجميل واسال الله ان يقدرني على مايطيب لك وللجميع
س/ 1 من انت ؟؟
ج/1 شخص عادي هادي جدا احب الخير للكل فاكرمني الله بحب الناس لي.
س /2 اول مره كتبت فيها الشعر
ج/ 2 من عمر تقريبا العشرون بشكل خفيف واشتهرت في ذلك تقريبا بعد سن 35 سنة ولله الحمد
س/3 لو خيروك ان تحذف حرفين من حروف اللغة العربيه اي حرفين تختار
ج/ 3 ليس لي ان احذف حرف من لغة بني عليها القران .
س/4 اجمل قصيدة تعتز بها ولماذا
ج/ 4 كثيره بصراحة القصائد الذي العتز بها ومنها قصيدة كتبتها في الملك عبدالله رحمة الله بعنوان (الله يرحمك)
س/5 ما هي ردة فعلك امام دموع
انسانه غاليه عليك
ج/5 امامي اضمها ضمها قوية بعيده عني ابادلها بنفس الدموع .
س/ 6 ما هو لون النسيان؟
ج/6 بالنسبة لي ابيض لانه يمنحني الارتياح.
س/7 تغنى الشعراء بفصلي الشتاء
والربيع فماذا تقول للخريف؟
ج/7 يالله انك تحفظ اعبادك برحمة
عن تقلب جو سموه الخريف
س/ 8 خلف النوافذ يقتلنا الحنين
ج/8 جميل لانه يذكرنا باننا لا نزل نود الحبيب.
س/9 ماذا تعني الكلمات الاتيه بالنسبة لك
الليل
سكن
الحب
جمال الحياة
الصمت
حكمة
القهوه
كيف
الام
روح
الوطن
كيان
س/10 وجه رساله لشخص ما
ج/10 حفظك اين ماتكون .
س/11 امنياتك القادمه ؟
ج/11 الجنة ونعيمها اسال الله ان يرزقنا وانتم ذلك.
س/ 12 شيئ ما تود ان تقوله
ج/12 انتم من منحنا الله معرفتهم بقلم واحببناكم فيه وشكري لكم
على هالاستضافة الجميلة والذي اتمنى ان اكون وفقت في الاجابة
وان كان كذلك ففضل من الله وان لم اصب فمن نفسي والشيطان
ودمتم بخير وفي حفظ الرحمن
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحمن الجنوبي ; 10-16-2018 الساعة 02:52 PM
|
10-16-2018
|
#16
|
لي باك للاجابة على ماتبقى من الاسئلة للاخوه والاخوات
|
|
|
|
10-16-2018
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الحرف
شاعرنا السامق /
عبد الرحمن الجنوبى
شكرآ لتلبية الدعوة الكريمة ..
من سمو الملكة شهرزاد
و اتشرف أن أكون أحد محاوريك ..
لأقتبس روعة الفكر وعذب الحديث و أتعلم من سموك ...
سعيد بوجودى تلك الندوة الادبية الرائعة
أمير الحرف
العفو اخي امير الحرف ولي الشرف اكثر بان جمعني
هذا الموضوع بكم لنعرف بعض عن قرب
وانا اسعد بك اخي العزيز
|
|
|
|
10-16-2018
|
#18
|
10-16-2018
|
#19
|

السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شاعرنا الغالس
اهلا بك اخي العزيز العبوق
س: هل لك ديوان؟
ج/ لدي ديوان لكن لم يتم نشره
س: هل لك الوان ادبية غير الشعر يعني تكتب قصص؟
ج/ نعم لي خواطر ومقالات مع الشعر فقط
س: هل سهل على اي انسان او بقليل من التعب ان صبح شاعر ؟
ج/ الشعر خلجات يطريها الوجدان ويعود ذلك على شجاعة الشخص وقد يقراء شعرا مثلا
ويبني على الكلمات والشعر هو ان يعرف الشخص تركيب القافية ولكن ليس كل من كتب الشعر شاعرا
نورتني اخي الكريم دمت بسعادة من الرحمن
|
|
|
|
10-17-2018
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر
متابع ولي عودة بالحوار
رائعة ملكتنا بافكارك الجميلة
لك الود
حياك الله اخي الصقر ونتشرف
بعودتك الميمونه تقديري لك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |