07-02-2019
|
07-02-2019
|
#2
|
لابد ان تبتسم رغم صدمات الحياه لان الحياه مستمرة
قصه لــمــاذا نــهــمــل مـن نــحــب ؟
|
|
|
|
07-02-2019
|
#3
|
من الغريـــب ان تفتــقد شيئاً..
ولا تــعلم ماهو..؟؟!!
|
|
|
|
07-02-2019
|
#4
|
ياااااارب اشفي امي ورجعها مثل اول واحسن ،،
|
|
|
|
07-02-2019
|
#5
|
ربي اجعلنآآ من الخآشعين لـ ذكرك..
ونحسن عبآدتك..
ونسألك الجنه عند لقآئك ..
|
|
|
|
07-02-2019
|
#6
|
..
يوما ما ..
وحين تتركون أشياء من أجل الله وحده !
فقط ابتغاءً لرضاه سبحانه ..
كونوا على يقين أن الله سيمنحكم عوض أجمل ، أجمل بكثير !
|
|
|
|
07-02-2019
|
#7
|
كن مؤمنا بالامل
واتبتسم رغم الدموع
واضحك وهم يسعون لدمارك
ولا تهتم لهمومك واحزانك
وافرح عندما تحتاج للحزن
وحب عندما ينتابك الكره
فتلك هو الامل
الف الف مبروك
افتتاح اول قطرات غيثك
في ارض شهر زاد
|
|
|
|
07-08-2019
|
#8
|
استاذنا الوافي نورت مدونتي
|
|
|
|
07-08-2019
|
#9
|
من يرسم الابتسامه على وجوه الاخرين ..
........... هو اشد الناس حزنآ
|
|
|
|
07-08-2019
|
#10
|
تعبت أضحك .. وبداخلي جرح ينزف !
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |