07-04-2019
|
07-04-2019
|
#2
|
انا الذي أرخَت الحِسان
عندي رِحالهُن !!
وأسلَمنَ ليَ النهيَ والامر
انا من أُطرزُ الشِفاهَ حُمرةً
حينَ ألثمُهن شَطرًا فشطر
انا الغَيثُ .. انا المَطر
انا من تضَعُني النِساءَ
بينَ طياتِ الثياب
مسكاً و عطر
|
|
|
|
07-04-2019
|
#3
|
أسوا جرائم القتل هي ..
قتل الأحلام والأرواح
التي لاتعترف بها المحاكم
ويفلت منها الحناة
ويدفع الضحايا ثمنها ..
كّـل العمر !!
|
|
|
|
07-04-2019
|
#4
|
دموع العين محابر العشاق
ونبض القلوب صفحاتهم
وهم متهمون بالجرم المشهود
ليس لهم طمع في المال
الا راحة البال
وهم مغفلون عما يضمرون لهم بلا حدود
مبروك افتتاح هذه المدونة
التي تلم اطراف الحديث معك
عزيزي الجنابي اهلا بك في مملكتك(شهر زاد)
|
|
|
|
07-04-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
دموع العين محابر العشاق
ونبض القلوب صفحاتهم
وهم متهمون بالجرم المشهود
ليس لهم طمع في المال
الا راحة البال
وهم مغفلون عما يضمرون لهم بلا حدود
مبروك افتتاح هذه المدونة
التي تلم اطراف الحديث معك
عزيزي الجنابي اهلا بك في مملكتك(شهر زاد)
أخي الغالي ..
كرم كبير من سموك ان تضع
بصمتك الجميله بين ثنايا صومعتي
التي ازدانت بنور مرورك الأنيق ..
عطرت المكان بشذا عبير حرفك العذب
جل تقديري وأمتناني منك شخصك الكريم
على تهنئتك الجميله بافتتاح المدونه ..
تقبل مني قوافل من تلول الجوري
ترافقها لسموك أعطر وارق تحاياي
|
|
|
|
07-05-2019
|
#6
|
قال لي جدي ..
خيبة الأمل يا بني ..
عندما تأتي من ..
أقرب الناس ..
تكون قاتله !!
|
|
|
|
07-05-2019
|
#7
|
يا لها من مدونة
انا لا اطقن هذا الكم الهائل
من الحروف الفصيحة العطرة
بعطر الكاد والياسمين
يا لها من حروف حفر من ذهب بل ماسة
لك مني اجمل تحية
|
|
|
|
07-05-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف ورد
يا لها من مدونة
انا لا اطقن هذا الكم الهائل
من الحروف الفصيحة العطرة
بعطر الكاد والياسمين
يا لها من حروف حفر من ذهب بل ماسة
لك مني اجمل تحية
أيتها الأنيقه ..
صاحبة الطل البهي ..
حتما حروفك تحمل العذوبه والجمال
وهي أكثر من رائعه وتستحق القراءه
لانها صادقه نابعه من القلب ..
شرفتني بهذا المرور العطر
الذي عبق الصومعه بشذا عبير
مقدمك الأنيق ..
نور المكان بضياء طلك البهي
شكرا جما للأطراء الرقيق الذي شرفتني فيه
تقبلي مني أعطر وارق التحايا
مؤطره بقلائد الفل والياسمين لسموك
|
|
|
|
07-06-2019
|
#9
|
وحـدي مثل عـود البخور
احرِق كـل أيامي بكِ ..
ذكريات هكذا هي الاحزان ..
حينما تحاصرنا تختنق المشاعر
ويتنفس الكلام ..
كما أنا هنا
أعترف :
أنني أمثل دور السعيد دائما ً
والوجع يحيلني إلى أشلاء ..
فهل أكفيكَ احتراقاً ؟ !
|
|
|
|
07-06-2019
|
#10
|
مبرووك لشهرزاد هذا النزف الراقي
سأتابع
تحيتي وتقييمي
مع تقديري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
في محراب عينيك
|
مشاعر مبعثره |
المقهى الادبي ( زوايا متجدده ) |
9 |
04-30-2020 01:20 PM |
|
الشاعر مبآرگ الحجيلان / قصيدة وشفيگ سآگت
|
ترانيم ألشجن |
القصآئد الصوتية والشيلات |
3 |
01-09-2020 11:07 PM |
|
محراب البنفسج
|
جنون حرف |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
10 |
05-21-2019 03:17 PM |
| | | | | | | | | |