07-06-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
الجنابي
رائعه هذه المعزوفه
استمتعت بجمال كلماتك
وخاطرتك المبهره
ما زلت تبهرنا بتواجدك المميز
واحسنت من القلب
ودمت بود ومحبه
الغالي الجعفري ..
شرفتني بهذا التواجد الجميل
الذي أنار المتصفح برونق مقدم
سموك الكريم ..
تعطرت الإرجاء بشذا حرفك العذب
اشكر لشخصك النبيل مرورك الرقيق
وأطرائك الأنيق أيها الغالي ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تسبقها لسموك قوافل الجوري
|
|
|
|
07-06-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
رائعه تلك الكلمات واللوحه الرقيقه
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعرجميله
دمت بكل خير وسعادهـ .
عندما ينثر المسك في مكان
فأنه يبعث على السعاده والفرح
فما بالك وروح المسك نثرت أريجها
بين ثنايا متصفحي لتعطره بعبقها العذب
أيتها الأنيقه ..
جل تقديري واحترامي لشخصك الكريم
على هذا الطل البهي الذي أضاء المكان
بنور مقدمك الأنيق ..
تقبلي مني أعطر وارق التحايا
تؤطرها لسموك قلائد الجوري
|
|
|
|
07-06-2019
|
#16
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
07-07-2019
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
رأيتك حلما في المنام
وعلمت أنك حبا ..
سيأتي لي يومٌ و أرتويه
دررٌ في ناصيةِ نضيد تقلدت هامَة مجد مريد،
نأتْ عن سنين عجاف
نظمٌ يلج المهج، ليس مستغرباً ، وفقك الله
|
|
|
.
|
07-07-2019
|
#18
|
أني أوقدت لك ..
كل شموعي
وسكبت بين يديك ..
أخر دموعي
وأسكنتك نبضا لقلبي
بين ضلوعي
شاعرنا القدير مجيد الجنابي
كتبت فأبدعت
حروف رائعة نثرت بسخاء
بمتصفحك
لتلونها بالجمال
ورقي المحابر ننتظر جديدك
تسلم يمينك مع كل
التقدير
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-07-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
اخي الغالي ..
اشكر لشخصك النبيل تواجدك
العطر الذي شرفتني فيه ..
نورت المتصفح برونق مقدمك الجميل
وتعطرت الإرجاء بشذا عبير حرفك العذب
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تصحبها لسموك قوافل الياسمين
|
|
|
|
07-07-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
رأيتك حلما في المنام
وعلمت أنك حبا ..
سيأتي لي يومٌ و أرتويه
دررٌ في ناصيةِ نضيد تقلدت هامَة مجد مريد،
نأتْ عن سنين عجاف
نظمٌ يلج المهج، ليس مستغرباً ، وفقك الله
أخي الغالي ..
جل تقديري واحترامي لسموك
على جمال تواجدك الذي شرفتني فيه
تعطر المكان بشذا عبير حرفك العذب
إطراء سموك شهادة فخر أعتز كثيراا
تقبل مني قوافل من تلول الجوري
مع أعطر وارق تحاياي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |