07-08-2019
|
07-08-2019
|
#2
|
الاسمر الحزين
حط كطنة بذانة وماسمع شحجي
وانا كل عقلي كاعد اعترفلة
بكلبي سوالف ماتت امن الجوع
وبيدة الماي والخبزة والشبع كلة
مرهونة حياتي بكلمة اهواك
مرتبها حياتي ابلاك ماتحلة
عيوني والدمع فد خانة محبوسات
لتصعب علي خليها سهلة
فأنا ابحرت عمقك والانفاس منتهية
وحبك اغواني واغرقني بكلة
ان كان وصلك يعني الموت اقبله
وبعدك ايضا موت لكن بذلة
اخي وصديقي الوافي
اتعمق كثيرا بحرفك حتى اقرأ مابقلبه
اجده سماء صافية والنجم فيها يتلألأ
مدوية تلك المشاعر الخجولة الباحثة عن اعترافات بصمت ومكنون عشق لايزال طور البناء...
دائما لك بصمة عاشق تتحدث حروفه بالنيابة عن قلبه
لقلبك رضا من الحبيب
واسأل الله التوفيق
|
|
|
|
07-08-2019
|
#3
|
الاسمر الحزين
نجومي واعجابي والتقييم
الختم ورفع التنبيه
واجبك بالنيابة عني
اشكرك مقدما صديقي الالق
|
|
|
|
07-08-2019
|
#4
|
حروف فيها يسمعُ ندائَك الخافِت ..
واصغينا لإرتجافات مشاعرك المُرهفة وتسللنا مع الحرف
الى حجرات قلبك
حين تظنّ أنَّ لا أحد يسمعُك و
أعتليت غيمة لتمطر منها الكَلِم مُترعٌ بِـ كمٍّ من التّوصيف
وتبجل السكون في ذوائِقنا
فلا نمرُّ الحرف وإلّا وقد اغترفنا منه الحصّة الأكبر ممّا أودعتَ فيه
لله درك يـا الوافي !!
لك التّحايا من وريد العطر الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-08-2019
|
#5
|
هو بوح صامت لكنه ..
يهدر كما زلزال ..
يطيح بكل عقارب الصمت
ليدق ناقوس الإعتراف ..
برهبه
وخشوع
يصل حد الارتباك المشروع
بين يدي ذاك القابع في ..
حشا القلب ..
المتوسد الضلوع مسكنا ..
اخي الغالي ..
لوحه رائعة الجمال
بل انها معزوفه موسيقيه
تطرب الأسماع ..
لروحك الطيبه تنحني قوافل الجوري
تقبل مني أعطر وارق التحايا
|
|
|
|
07-08-2019
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة
~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح
وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك الاله
|
|
|
.
|
07-08-2019
|
#7
|
.
لقد استطاع قلمك
ان يجد له بين سطور
الابداعات الادبيه*
مكاناً وحتى في قلوبنا*
ارفع قبعتي احتراماً وتقديراً لك*
فانا استمتع جدا بالمرور في صفحتك*
وتقبل خالص ودي واحترامي*
|
|
|
.
|
07-08-2019
|
#8
|
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
|
|
|
|
07-08-2019
|
#9
|
أيها المدير الوافي
لكلماتك عبير خاص
وابداع مختلف
تختلف كتاباتك والفن واحد
هو الوافي
نزف يقشعر له القلب ليس خوفا انما اعجابا
شكرا لك أيها الوافي الجميل على هكذا نزف
وشكرا لروح المسك على تنسيقها الجميل
ودمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-08-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
حط كطنة بذانة وماسمع شحجي
وانا كل عقلي كاعد اعترفلة
بكلبي سوالف ماتت امن الجوع
وبيدة الماي والخبزة والشبع كلة
مرهونة حياتي بكلمة اهواك
مرتبها حياتي ابلاك ماتحلة
عيوني والدمع فد خانة محبوسات
لتصعب علي خليها سهلة
فأنا ابحرت عمقك والانفاس منتهية
وحبك اغواني واغرقني بكلة
ان كان وصلك يعني الموت اقبله
وبعدك ايضا موت لكن بذلة
اخي وصديقي الوافي
اتعمق كثيرا بحرفك حتى اقرأ مابقلبه
اجده سماء صافية والنجم فيها يتلألأ
مدوية تلك المشاعر الخجولة الباحثة عن اعترافات بصمت ومكنون عشق لايزال طور البناء...
دائما لك بصمة عاشق تتحدث حروفه بالنيابة عن قلبه
لقلبك رضا من الحبيب
واسأل الله التوفيق
اقف على قمة الجمال
وانظر الى قلمك وهو يجمع ابداع الشعر والهمس
فكنت رائعا في جميل مشاركتك
ايها الصديق الجميل
اجزل الشكر لمقامك
وكل الورد لك مع التحيات
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |