06-06-2019
|
#11
|
روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته
وكل عيد وانت بحب
|
|
|
|
06-09-2019
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
رؤية وبصيرة
لما تلقيه مقل الجمال،
وأبجديات نواحي الحياة ..
ومن عذباتِ إلهامك ..
أنَامِلُ تَبِثَّ الود،
وَتَعْشَقُ الْجِمَالُ،
فِي رَوْعَة من الصمَت..
كَأَنَّ النَّفْسَ تَقِفُ،
فِي وَسَط خَمَائِل الطَّبِيعَةِ،
وَلَهاً؛ بِحَديثِ الْمُتَأَمِّلِ،
كَلَمَّا جَالَتْ النَّفْسُ،
مُوَاطِنَ وَنَأَتْ،
تُعَوِّدُ إلى بَوَاعِثَ روحِ الْجِمَالِ،
خمط خُطُوط الْأَلْوَانِ..
وطَيْفُ الْمُثُولِ ؛
يُهَامِسُ أحْلَاَمُ الْمَسَاءِ،
تُسَدْ نُتُوءَاتُ الإحتيار،
مُسْتَحْوِذَا عَلَى الْمَشَاعِرِ،
وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
07-09-2019
|
#13
|
كلــــــــــــــــمات ولا اجمــــــــــل احاسيس صـــــادقه ومرهفــــــــــه
قلمي يعجـــــــــز عن وصف ابـــــــداعك <ماشاء الله تبارك الله>
اتمنى لك مزيداا من التقدم والابــــــــــداع
وكلي شووق في انتظار م سيملي عليه قلمك في الايام القادمه
تقببل مروري البسيط
|
|
|
|
07-09-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
كتبت فأابدعت يا الوافي
ومهما خططت لك لن اصل لروعت ماخطته اناملك
فدمت لنا بروعتك وعذوبه مشاعرك واحساسك
امنياتي لك بسعاده دائمه وبااملاً يتحقق
الجوري لقلبك الطاهر
نورني مرورك العطر
تحياتي وتقديري واكثر
|
|
|
|
07-09-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
روعة جداً ما كتبته
واحساسك فاق كل الروائع
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته
وكل عيد وانت بحب
اهلا فيك عتاب
نورتي بمرورك العطر
كل الشكر والتقدير
|
|
|
|
07-09-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
رؤية وبصيرة
لما تلقيه مقل الجمال،
وأبجديات نواحي الحياة ..
ومن عذباتِ إلهامك ..
أنَامِلُ تَبِثَّ الود،
وَتَعْشَقُ الْجِمَالُ،
فِي رَوْعَة من الصمَت..
كَأَنَّ النَّفْسَ تَقِفُ،
فِي وَسَط خَمَائِل الطَّبِيعَةِ،
وَلَهاً؛ بِحَديثِ الْمُتَأَمِّلِ،
كَلَمَّا جَالَتْ النَّفْسُ،
مُوَاطِنَ وَنَأَتْ،
تُعَوِّدُ إلى بَوَاعِثَ روحِ الْجِمَالِ،
خمط خُطُوط الْأَلْوَانِ..
وطَيْفُ الْمُثُولِ ؛
يُهَامِسُ أحْلَاَمُ الْمَسَاءِ،
تُسَدْ نُتُوءَاتُ الإحتيار،
مُسْتَحْوِذَا عَلَى الْمَشَاعِرِ،
وفقك العلي الاعلى
نورت استاذنا العزيز
تشرف الموضةع بحضوركم
تحياتي والتقدير
|
|
|
|
07-09-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
كلــــــــــــــــمات ولا اجمــــــــــل احاسيس صـــــادقه ومرهفــــــــــه
قلمي يعجـــــــــز عن وصف ابـــــــداعك <ماشاء الله تبارك الله>
اتمنى لك مزيداا من التقدم والابــــــــــداع
وكلي شووق في انتظار م سيملي عليه قلمك في الايام القادمه
تقببل مروري البسيط
ولا احلا ولا اجمل عندما يكون الحب ركاده
منورة السطور يا اجمل طير من بين الطيور هههه
تحياتي والتقدير
|
|
|
|
07-09-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حرف إستفاق في بحور الشوق
واحيا موجة من المشاعر
فتيّة .. مورقةً..
في كامل غنجها العفوي
نَصُّ شعري مؤجج
يتخلل اللهب في بودقته
الوافي
على رسلك امطرت الحروف
متصفح فاخر
القراءة لحرفك لا تمل
بها يكتمل بياض القمر..
في السماء
وتتشظى معاني الحب على الارض
بصخب الحروف
فتوهجت وأضاءت الغابات
العذراء وفاض معينا سراب الصحراء
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
تقييم وختم
ومنح
ورفع مع التقدير
شكرا جزيلا سلطانته على المرور والكلمات والتقييم
واسف لتاخر ردي سهوا
ارجو قبول اعتذاري
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-10-2019
|
#19
|
غريب في وطني
سلمت يداك
اعجبتني جدا
دمت ودام تميز عطاائك
لروحك النرجس
|
|
|
|
07-15-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
سلمت يداك
اعجبتني جدا
دمت ودام تميز عطاائك
لروحك النرجس
شاعرنا الغالي مناظل
سعدت بمرورك العاطر واعجابك
وشكرا لما نثرت من جميل حرفك
دمت بسعادة
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |