07-11-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
قد ��تجاوز ماكتبت الحواس الخمس
فهنا نحتاج لتقدير حجم الكلمات
ونحتاج لحكمه كاهن حكيم
ورقه أنثى رقيه
وعبير ورود حديقه مزدهره
لنصل لمعنى اختزل في عده سطور ؟؟؟
كمن يحل اللغز من خلال اللغز نفسه
وحاسته الخاصه لخصوصيه معناه
الوافي
سلم هالحس واليمن تقبل تحيتي
ويسبقهما اعجابي + تقيم
شكرا جزيلا للركاده وحبها الازلي
تشرفت كلماتي بهطول حرفك
وما زلت سجين حرفك عندما تدور به
مديات التالق والابداع
فتنثر رحيقا صباحيا نديا بارجائي
مروركم يسعدني ويغنيني عن الكلام
من حقول النرجس لك نرجسية للذكرى
مع التحية
|
|
|
|
07-11-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعشق انفاسك
ابهرتني حروفك *فـ كل مفرده هنـآ كـ سمفونية بحد ذاتها*
و كل سطر ينبض بـ الابداع و الاحساس والشعور
بما خطهه قلمك الجميل
انتظر جديدك بكل شغف*
تحيتي لسموك
اعشق انفاسك
شكرا جزيلا على ردك المفعم بهمس الوتر
ورائحة المطر
نثرتي جميل الكلم
فشكرا على حرفك واشادتك
لك مني سلام واحترام
مع باقة ورد لا ينتهي عطرها
|
|
|
|
07-11-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
ما اجمله من حب وحتى وان كان مخالف
فالقلب يخفق بشده
وينسى التعليمات
لا قانون فوق قانون الحب
وكلماتك أيها الوافي تعدت الى افق الحب الصريح
احسنت أيها العاشق الملهم
يا صاحب القلم الأحمر
دمت مني بحب وموده
شكرا جزيلا شاعرنا الهمام
ان القوانين ان لم تفرضها الروح
فلا مكان للعقل بعدها
من لوحة المفاتيح وحب النت
لك فائق الود والورد والاحترام
نورت بطلتك دائماا
|
|
|
|
07-11-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
يا واد يا شئي اتاريك
بتحب وان اخر من يعلم
دائما اجدك مبدع
حبيب قلبي الوافي
حفظك الله
شكرا جزيلا للغالي على قلبي
اخي ابو خليفة
الابداع عندما نتلمسه من شعرائنا الكبار ومنهم ابا خليفة الرائع دوما
من قلبي اشكر لك حضورك الكريم
وتقبل تحيتي وباقة وردي
|
|
|
|
07-11-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
كم هو جميل هدير أمواجك*
الذي يداعب الشاطيء
بعذوبة كلماته
ورقه عباراته
كلمات حقاً تستحق القراءة
مراراً ومراراً
لك قلم جميل يستحوذ المشاعر
نثرت احساس راقي
فرآق لي رقي حرفك وجمال تذوقك
روح المسك
شكرا جزيلا لما عطرت به اجواء الموضوع
من حروف معلم قدير برصفها
كلماتك معتقة وموصوفة بالسحر والجمال
كانها عقاقير مسك لا نراها الا بالمناسبات
سعدت كثيرا بهيبة الحضور
لك الاحترام والتبجيل كثيرا
مع ورود من جبال اليمن
|
|
|
|
07-11-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك العلي الاعلى
استاذنا الراقي اثير حلم
شكرا جزيلا لردك الكبير
هالة من الجمال طوقت القلب قبل الحروف
وبهاء طلة مع ترنيمة عزوف
تكرمت بها لنا ولموضوعنا
فاسعدتنا وسعد قلبك بما تمنينا
لك من قلبي سلاما ومحبة
ووردة بيضاء لا تضاهي جمالها الورود
|
|
|
|
07-11-2019
|
#17
|
كلمات من نور
طرحك انيق .. وقلم راقي
لك مني اجمل تحية
شفايف ورد
|
|
|
|
07-14-2019
|
#18
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
10-21-2019
|
#19
|
مروركم يحمل بين طياته
الكثير من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
10-21-2019
|
#20
|
انتقاء ينم عن ذائقة مترفة بالجمال
راقني ما وجدته من افادة بمتصفحك
لك الجوري
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |