07-13-2019
|
07-13-2019
|
#2
|
جميل قلمك كالعادة
بروعة طرحه واستعاراته
التي تشبع النص بهاءً ورونقاً
دام نبض إبداعك
تقبل حضوري في صرحك الجميل
مع خالص الاحترام
مُبدعٌ كعادتك
|
|
|
.
|
07-13-2019
|
#3
|
رائعه هي كلماتك
جميله هي عباراتك
تنثر عبير التميز في متصفحك
وتكتب الابداع في اروقتها
أيها المبدع
كلمات كتبت بماء الذهب
شكرا لك على جمال نزفك
ودي وتقديري
|
|
|
|
07-13-2019
|
#4
|
تتراقص الأحرف طربا بين سطور كلماتك
وتطرب المسامع لعزف نغمك*
استمتعنا بجميل عزفك الشجي
وابدعت في صياغة الكمات
بكل عذوبه وشفافيه
قلم ذهبي ديدنه الابداع المستمر
سلم نبض قلبك وقلمك
دمت ودام جديدك
تحياتي لك
تقييمي ونجومي+الرفع والختم
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الملكة شهر زاد ; 07-26-2019 الساعة 06:20 AM
|
07-13-2019
|
#5
|
غريب في وطني
الله عليك
فعلا جدا رائعه
لك ودي
|
|
|
|
07-13-2019
|
#6
|
اااه
كم هي مؤلمة
الاختلافات وعدم وضوح الرؤية بين الحبيبين
فيبقى القلب محزون
ويضيق الصدر بما لا يقال
ويبقى الحب ضحية الغموض
حين يكسو حرفك الاشيء
البسه ثوب الصبر
واطرد الضنون
وسوف ترى الحبيب مقبل
بعد نزوة او استراحة قصيرة
عرف من خلالها
معيار الحب الذي تكنه له
اخي وشاعرنا الرائع
كلماتك سافرت بنا الى غير عادتها
في محيط من التامل
ولكن لا تفارق الجمال والسحر
كما كانت واكثر
امنياتي لك بسعادة دائمة
|
|
|
|
07-13-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
جميل قلمك كالعادة
بروعة طرحه واستعاراته
التي تشبع النص بهاءً ورونقاً
دام نبض إبداعك
تقبل حضوري في صرحك الجميل
مع خالص الاحترام
مُبدعٌ كعادتك
أيتها الأنيقه ..
الأجمل من الحروف هو تواجد
سموك الكريم بين ثنايا المتصفح
الذي ازدان برونق طلك البهي ..
أشكر لشخصك النبيل مرورك العذب
وأطرائك الأكثر من رائع على أحرفي
وهي شهادة فخر أعتز بها كثيرااا ..
تقبلي مني أعطر وارق تحاياي
تؤطرها لسموك قلائد الفل والياسمين
|
|
|
|
07-13-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
رائعه هي كلماتك
جميله هي عباراتك
تنثر عبير التميز في متصفحك
وتكتب الابداع في اروقتها
أيها المبدع
كلمات كتبت بماء الذهب
شكرا لك على جمال نزفك
ودي وتقديري
اخي الغالي ..
أشكر لشخصك النبيل تواجدك
العطر الذي شرفتني فيه ..
نورت المتصفح برونق مقدمك الجميل
وتعطرت الإرجاء بشذا عبير حرفك العذب
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تصحبها لسموك قوافل الياسمين
|
|
|
|
07-13-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
مكاني للعودة برديليق
أيتها الأنيقه ..
حتما مكان السلطانه محجوز ..
ولحين العوده افرش لسموك
المتصفح بالزنابق والورود ..
تقبلي مني أعطر وارق تحاياي
مؤطره بقلائد الفل والياسمين
|
|
|
|
07-13-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
الله عليك
فعلا جدا رائعه
لك ودي
اخي الغالي ..
شرفتني بهذا الحضور الجميل
الذي أضاء المتصفح برونق مقدمك العطر
تقبل مني أعطر وارق التحايا
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |