07-08-2019
|
#11
|
كلمات تدمع العين لاجلها
وينزف القلب لاحساسها
ابداع ولكن بصمت
لك مني اجمل تحية
شفايف ورد
|
|
|
|
07-09-2019
|
#12
|
غريب في وطني
ايها الساحر هوينك
كف عني هذا البريق
ايها البحر رويدك
منك سيستجير اليك غريق
رد عني بعض عيونك
منها ناراً وحريق
ارفق بفؤاد بين يدينك
دله بالله الى الطريق
.................................
لا اجد هنا الا سطوة حُب مُثملة
نُقشت على صفحة من المصداقية المفرطه
نبض بريء كبرائة المشاعر المُلقاة بعفوية الحب
زخم وألق
تقبل مروري وحرفي المتواضع
|
|
|
|
07-09-2019
|
#13
|
الوافي
وقلبه
وكيانه الدافىء
ومراسم الابداع فيه
تاهت نفسى بين جنبات حرفك الشفاف
وضاعت بيت متاهات تقاسيمك الراقي
لله درك يا سيدى
فقد فاقت حروفك وصفى وابداء رايى
سلمت لنا تلك الانامل
وادامها الله بهذه الروعه
دمت عبقري فى تطويع حرفك ليتألق
اختك
حبي ركاده
|
|
|
|
07-10-2019
|
#14
|
غريب في وطني
سلمت يداك
دمت ودام تميز عطاائك
لروحك النرجس
|
|
|
|
07-12-2019
|
#15
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-13-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
من الذي يقف في وجهها
تلك ثورة...او عصيان..او تمرد
او بالاحرى هي بركان ثائر
الحب ياصديقي بحرا هائج لايصد له مد
واجمل مافيه هو التلذذ بعذاباته
ابدعت كما في كل مرة
لك لوحة تختلف عن اختها
ذلك هو فكر الرسام
اسعدني مكوثي هنا
لقلبك اكليل ورد احمر
|
|
|
|
07-17-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
اخي القدير ..
عذوبة وجمال،
لهذا الطرحِ الممرد ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقتِ الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة
والبلاغةِ وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وبذخُ أطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~
على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ البوحِ
وأترجه الإثراء
..فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
أرفل فيْ نعيمْ
غدقِ استرسالِ المعانيْ الجميلة ..
تقبل تحيتي واحترامي
شكرا جزيلا ايها النقي
دمت بكل خير تحيتي واحترامي
|
|
|
|
07-17-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
نعم حبيب قلبي
الوافي
المشاعر لا يحكمها قانون
فهي تاتي دون سابق
انذار فتملكنا
طرح راقي منك
حفظك الله
شكرا جزيلا الطيب ابوخليفة
دمت بكل خير
احترامي الخالص ومحبتي
|
|
|
|
07-17-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
إن المشاعر
لها القدرة الهائلة
ان تحول بيننا وبين الراحة
أخي الوافي
ألق على ألق
سلم نبضك وحرفك
وبوحك العذب
شكرا لمرورك
واطلالتك التي احبها كثيرا
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-17-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
رائعه تلك الكلمات واللوحه الرقيقه
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعرجميله
دمت بكل خير وسعادهـ .
شكرا جزيلا
وسلمت يمناك على هذه المعاني الرائعة
ودي وعطر وردي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
مرحبا ً اسمى المشاعر
|
الملكة شهر زاد |
قسم الترحيب بالأعضاء الجدد |
11 |
06-09-2019 08:29 PM |
| | | | | | | | | |