07-21-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
هوني عليك ايتها الودق
لم تتركي له ستر الحال
من بقايا ملبس مهلهل
اراد ان يخفي به سؤة اعماله
التي يبدو انه يتصنع الفضيلة
للكثير ولم يحضى بما حضي به
على منضدة حكمك
كلمات رد عنيفة بمعناها وجمالها
تسلسلت واستقوت بابجدية متميزة
هكذا عودنا قلمك
شكرا جزيلا مع التقدير ووافر الاحترام
وهكذا عودنا حضورك
قيم ودقيق ومميز
جل الشكر أخي الكريم
|
|
|
|
07-21-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم
رفع للتنبيهات
ختم
200م 200 ت
فتح مجلد لاعمالك
شكرا لك ولكرمك
كل التقدير
|
|
|
|
07-21-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
تسلم اناملك الراااائعه*
الله يعطيك الف عافيه*
ننتظر جديدك بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
شكرا لجمال حضورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
كلمات راقيه في غاية الجمال
تقبلى خالص ودي واحترامي
سلمت يا جميلة علي حضورك الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
سطور نالت الإعجاب برقي هذا الطرح
سوف آظل أترقب الجديد بكل شوق
لك كل الود والاحترام
أهلا بشاعرنا الراقي
أشكرك على جمال حضورك
|
|
|
|
07-22-2019
|
#14
|
يعطيك العافية.. على ألطٌرحً الرائع
ماننحرم منٌ جَدُيّدُكـ ألمميّز
هــذا مروِريّ ألبّسًيّطٌ بّمتُصِفُحًك الانيق
اتمنى لكـ دوام التالق والابداع
باقات الشكر والتقديراقدمها لك
|
|
|
|
07-24-2019
|
#15
|
كآن حرفاً شآع رياً هآدئاً و مُترفاً
يي لآامس آلإح سآس بـِ ع ذوبة
ل ترتوي منهآ آلأج ساد لـ ضُج ب آل لنُظره و آل صفآء
|
|
|
|
07-26-2019
|
#16
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-28-2019
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ودق السماء
الحاجة والقسوة دافعان لبتر الرحمة من قلب .
ـ تجربةٌ مأساويةْ في مَخبرِ الحَياةِ،
وُ ضعتْ في أنابيب فارغة
تتفجر على منصةِ مقصلةِ حياةِ أكثر قسوةُ
و مشاعرَ باءَتْ بالخورِ كانتْ منضويةَ لا تبان للعيانِ .
انفطرَ الجرحُ منْ نواةِ قلبٍ، وثار كالبركانِ،
كانَ للجرحِ سطوةً، أسدل الجرحُ ستاره علىَ وقعةٍ،
تزلزل القلوب بلا وهن، أكثر بشاعةً وقسوة .
يدنو الموتُ ويتدلىَ دحاً علىَ منابتِ الأملِ،
يجتثُ كل أحلام و رؤى و روايات الايامِ القديمةَ
أضحى كل شيء أليماً في الحياةَ ..
علىَ أيامٍ تأتيْ قريباً .
تختفي الابتساماتِ والآمال،
وتنضوي شموع آمال قديمةٍ
تستتر على استحياء تحتَ ستائر خبايا الأيام الجديدة ..
كذلك يثور الحقد،
يلطمُ الحلم والحياةَ بجناحين قويةٍ،
يموتُ الحلمُ والحياةِ معاَ .
يقلص الحقد و جوده، ويلبس ثوب الندمُ و يتلثمْ ..
يدس رأسهُ في غياهبَ الظلم وينامُ في حزنٍ مقيت ..
استمتعتُ كثيرا بشذراتِ ما اخفاه قلب. وفقك الله
|
|
|
.
|
07-30-2019
|
#18
|
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
07-30-2019
|
#19
|
سعدت بتواجدي بين
طيآت متصفحك الرآقي
سلمت أناملك على هذا الجمال ..
لروحك جنآئن الورد..
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
08-03-2019
|
#20
|
هكذا انتي ياغاليتي ودق السماء
وهكذا هو شعورك واحساسك المرهف
تسيرين بيننا كفراشه جميله بين زهور مملكتنا
وكذلك كلماتك المختلفه
وكانني اشاهد قوس قزح بالوانه الرائعه
وكذلك انتي
دمتي بود ومحبه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |