07-24-2019
|
07-24-2019
|
#2
|
غريب في وطني
أببابكم..
اني مايعجبني العجب
مااعرف ليش هالقصيدة شدتني
مبدع
|
|
|
|
07-24-2019
|
#3
|
نزف بمنتهى الجمال
يتوشح الإبـــــداع ثوبا
وسكب من عطر المحبة
قلم متميز
يشدو بعذوبهْ
المشاعر والاحاسيس ..
يهذيْ بـالجمالْ ..
دمت بسكب لا ينضب
لك اجزل الشكر ..
وبأنتظار جديدك القادم
لروحك أكاليل الــــــورد
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-24-2019
|
#4
|
صح السانك وعلى شانك
ابحرت بين نزف اشواق وبعد
ولهفة لقاء ومشاعر ثورة عشق
بمنتهى العذوبة
ابدعت ياوافي
بالتوفيق يارب
رحيق
|
|
|
|
07-24-2019
|
#5
|
الاسمر الحزين
صديقي الوافي
اولا اتقدم لك بالشكر الجزيل لدخولك مضمار السباق
وكنت متأكد انك لن تتخلى عني
وستشاركني الهمة
وثانيا ..وهذا هو الاهم
دخولك بقصيدة جميلة وراااائعة جدا
اردت ان اقتبس منها بيت فوجدتها تستحق الاقتباس من مدخلها للختام
وليس جديدا على احساسك العالي
لروحك الود والورد
|
|
|
|
07-24-2019
|
#6
|
الاسمر الحزين
تثبت القصيدة لنهاية المسابقة
مع شكر خااص لروح المسك
وتعتبر من المشاركين لما تقوم به من مجهود في تزيين قصائد المسابقة تحياتي لك يامسك
|
|
|
|
07-24-2019
|
#7
|
صاحب الحرف المتألق
وملك القلم الذهبي الرائع
الوافي
كم يسعدني دوما ان ارى هذا النزف الرائع الجميل
فأعجز عن شكرك على كل ماتخطه اناملك الذهبيه
ومايتدفق من حبرك العطر
فيض من المشاعر والاحاسيس الجميله
فهنيئا لنا بهذا القلم الساحر
دمت ودام لنا روعة مواضيعك
|
|
|
.
|
07-24-2019
|
#8
|
احساس فائق في منتهى الروعة وكلمات تتدفق كالشلال لتمس شغاف القلب ..ابدعت
|
|
|
|
07-24-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
أببابكم..
اني مايعجبني العجب
مااعرف ليش هالقصيدة شدتني
مبدع
شكرا يالغالي من ذوقك
وجمال روحك
شكرا على حضورك وردك المفعم بالحب
|
|
|
|
07-24-2019
|
#10
|
دائما اجد الروعه
والجمال في مواضيعك
حفظك الله
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |