07-25-2019
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
صح السانك يا غالي
مرات السهم ترميه ماتعرف منو يصيبه
لان الردته هم صايود راد يمثل الطيبه
ومشه وياك حد الشوك والمسموح
ومنحصل الغايه ايروح تدريبه
هذا مغربل ومعروف
بس الدنيا مالت بيه غير الدنيا شيجيبه
قصيدتك تحز بالنفس وتطرب لها الروح
فكانت لنا هذه الوقفه البسيطة
بين ثناياه
دائما وابدا لك السعادة في جميع اوقاتك صديقي
اخي وصديقي الوافي
ماشيتة لان بس ردتة وياي
وعلى روحي افضلة وعادي يدلل
حسبت العمر نكضي انة وياه
اشو باول ايام العمرى وتبدل
وكت للاسف كلشي بي غامض
يمدحك بالوجه وبظهرك المنجل
يعني من تسلم كون مرتين
مرة الوجه الاخر مرة للاول
كثير مايؤلمني ان تسقط اقنعة
الوجه الطيب وتضهر الوجوه على حقائقها المفزعة ولااعلم ماهو وجه الاستفاد بالخداع ..
شكرا ياصديقي لان تقرأني بكل حالاتي
لقلبك بساتين الورد
|
|
|
|
07-25-2019
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم - نسخ
منح الحصري مع المحبة
شكرا صديقي ماتقصر
ود واحترام واكليل ورد
|
|
|
|
07-25-2019
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
صح لسانك و سلم نبضك
ولا عدمناَ إبداعك المتفرد
لك خالص الود والاحترام
تم التنسيق
روح المسك
شكرا لحضورك الجميل
واطرائك الرائع
وشكرا اخرى لجمال التنسيق وروعة مجهودك وحرصك على وضع اجمل اللمسات
تحية احترام وتقدير لسموك الرائع
|
|
|
|
07-25-2019
|
#14
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
ملحمة اخرى من نزف احاسيسك الحزينة
قلم لايبرح مفارقة الحزن
ابداع في ابداع
رحيق
شكرا للاطراء
نورررتي ياغالية
|
|
|
|
07-25-2019
|
#15
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
رائعه هى سطورك وشفافة هى حروفك
حّرف من وَهج
و معزوفة شُوق فاخِرَه !
سلِم النبض وَ البنان
سحايب شوق
طبت بياضاً
كلمات عذبة طرقت أعتاب النفس
ليستهل معها دفق الإحساس
تحيتي واعجابي وتقييمي
الملكة شهرزاد
شكرا لحضورك الجميل
واطرائك الاجمل
نورتي ياغالية
|
|
|
|
07-25-2019
|
#16
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم+ ختم
منح ورفع مع التقدير
شكرا لكرمك الباذخ
ماتقصرين ربي يحفظك
مع التقدير والاحترام
|
|
|
|
07-25-2019
|
#17
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
سلامتك حبيب قلبي عامر
من الجرح
كلمات جدا جميله
كجمال طلعتك
حفظك الله
ربي يسلم قلبك ياغالي
شكرا لروعة اطلالتك
وجمال حضورك
|
|
|
|
07-25-2019
|
#18
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
،/
حروف آنتظمت لـ تشف عن رقي بوحك
وآوتار سطورك لها نغم مميز
آبدآع يحتويها وجمال يلآزم مضمونها
سلم حرفك ونبض ابدآعك
ودي وآحترامي ..~
،/
حبي ركادة
كلمات زينت متصفحي وعطرت حروفي
واطراء بجمال نقائك
لحضورك انثر الورد
|
|
|
|
07-25-2019
|
#19
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
ملك الغرام
ربي يسلمك ويحفظك ياغالي
اشراقة جميلة في متصفحي
انارت حروفي المظلمة
لقلبك الود والاحترام
|
|
|
|
07-25-2019
|
#20
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |