07-28-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
شكرا عتاب
مروركم يسعدني
وكلماتك بعطر الورد
رائعة انت
|
|
|
|
07-29-2019
|
#12
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ــ خَاطِرَةٌ استظلت بالمشاعر،
فَاضَتْ بِالتَّرَاتِيلِ كَأَنّهُنَّ.
الْمَاسَّ وَالْيَاقُوتَ
وَالدُّيم والدرر.
تلَجُ آفَاقِيٌّ،
فَتَدْفَعُنِي شَوْقَا إِلَيكَ
تَدَفَقَتْ بالحنين
حِيْنَ استشعرُت الْقِرَاَءَةِ،
وَمُنَجِّيَةُ مَنِ الْاِسْتِغْرَاق
مُمْسِكَةٌ بمَمَاشِطَ نَّوَرِ ممتد ،
فِي فَضَاء السّموَات.
تَفَجُّ خَوَاطِرُ تَوَقَّ
مَا أرَسِّلَهُ وَدْقٌ.
وَسَحَائِبُ غَيْمٍ آسِرةٍ.
مُفْعَمٌة بالجمالِ.
وفقك الاله
|
|
|
.
|
07-29-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
ــ خَاطِرَةٌ استظلت بالمشاعر،
فَاضَتْ بِالتَّرَاتِيلِ كَأَنّهُنَّ.
الْمَاسَّ وَالْيَاقُوتَ
وَالدُّيم والدرر.
تلَجُ آفَاقِيٌّ،
فَتَدْفَعُنِي شَوْقَا إِلَيكَ
تَدَفَقَتْ بالحنين
حِيْنَ استشعرُت الْقِرَاَءَةِ،
وَمُنَجِّيَةُ مَنِ الْاِسْتِغْرَاق
مُمْسِكَةٌ بمَمَاشِطَ نَّوَرِ ممتد ،
فِي فَضَاء السّموَات.
تَفَجُّ خَوَاطِرُ تَوَقَّ
مَا أرَسِّلَهُ وَدْقٌ.
وَسَحَائِبُ غَيْمٍ آسِرةٍ.
مُفْعَمٌة بالجمالِ.
وفقك الاله
الاستاذ اثير حلم
شرف مروركم زاد الموضوع بهاء
سعدت كثير بكرم المرور
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-30-2019
|
#14
|
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
08-10-2019
|
#15
|
يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكرك على زخات العطر التى نثرتها علينا
|
|
|
|
09-04-2019
|
#16
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
|
|
|
|
09-24-2019
|
#17
|

|
|
|
|
10-03-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
مروركم يحمل بين طياته
الكثير من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
10-03-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
يا لها من كلمات
عانقت الروعة و لامست الجمال
عندما يتم اختزال أكبر كم من المشاعر
و طيه بين الحروف
فهذا هو الإبداع
أشكرك على زخات العطر التى نثرتها علينا
العطر في حضورك الراىع
سلمت وسلم القلب والقلم
تحياتي والتقدير
|
|
|
|
10-03-2019
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
الصديق ملك الغرام
من القلب اشكر لك حضورك ونشاطك
لروحك باقة جوري مع تحية خاصه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
هنا وهناك
|
معزوفه |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
9 |
05-13-2019 01:44 PM |
| | | | | | | | | |