07-31-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ينظرون للمستقبل بجدية
ويضعون الخطط اللازمة لانجاح مقرراتهم ومعالجة السلبيات
بصبر وتأني
لانهم يحترمون انسانيتهم
ويعملون بضمير
بعيدا عن كل مصالح الانا
شكرا على الموضوع المميز
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي واعجابي وتقييمي
أهلا بكِ
فعلا لإنهم يحترمون إنسانيتهم قول أختصر كل شئ
فالإنسان له قيمتة ومكانتة هناك المعنوية والنفسية والأدبية وعندنا نقدس كل شئ إلا الإنسان
ومداخلة قيمة أضافت بعد أكثر إلماما ووعيا
وأنارت متصفحي
شكرا لشخصك الرائع
بارك الله فيكِ
وأسعد أيامك
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-01-2019
|
#12
|
دائما اجدك مبدع
في طرحك حبيب
القلب فتحي
بارك الله فيك
|
|
|
|
08-01-2019
|
#13
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
08-01-2019
|
#14
|
ولكننا في إنشغال دائم ...
في ماذا !!!
فتحي عيسي..
انا سأجاوبك بماذا..
بلقمة العيش ..تعرف لماذا..؟
لان اليهود وضعوا لقيادتنا اسيادا موالين لسياستهم القذرة والتي هي(( فرق تسد))
اصبحنا نمشي قرب الحائط خوفا من الصديق والجار وحتى الاخ احيانا
فلما العجب
في الحرب العالمية الثانية قيل لهتلر
سوف تهلك المانيا فأجابهم هل وصلت الى حد الرشوة قالوا لا
قال اذا لازلنا بخير
فما بالكم بشعوب العرب التي وصلت لكل المحرمات؟؟
الاتستهق الهلاك..
تلك هي الامة التي تفرقت
فتحي عيسى
موضوع كبير كبير جدا ويطول الحديث فيه
ابدعت الانتقاء ورجاحة الفكر
ادون اعجابي بشخصك الكريم
|
|
|
|
08-01-2019
|
#15
|
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
|
|
|
|
08-01-2019
|
#16
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
08-01-2019
|
#17
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ولنكون منصفين، في حقهمِ،
تشابهت المآربُ، واختلفُت النوايا ..
الفارقٌ بينَ أُولئكِ وهؤلاء، فارقٌ كبيرٌ ..
فكيف تشابهت المآربُ، واختلفُت النوايا ..
الجميعُ يعملونْ ما من شكٍ ،
ولكْنْ
أولئكِ ؛ يعملونَ منْ أجلِ أنْ يقطفَ الأبناءِ ثمرة ما زرع الآباءِ فينعمونَ وتطيبَ لهم الحياةِ ويهنئون.
وهؤلاء؛ يعملونَ منْ أجلِ أنْ يدفعَ الأبناءِ ثمنْ وضريبةَ ما صنع الآباءِ لينعموا همْ بالحياة ويشقىَ الأبناءَ
جيلُ الغد يرونَ ما يرسمهُ المستقبل لهم والآباء يرون انفسهم فقط .
الأبُ : هو الكرسي والمَالُ، والابنْ : الأرض التيْ تحملُ الكرسي وتتحملُ متاعبهُ.
|
|
|
.
|
08-01-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
دائما اجدك مبدع
في طرحك حبيب
القلب فتحي
بارك الله فيك
أهلا بالقدير أبو خليفة
وبتشريفك الحاضر دوما
بكرمه وذوقه العالي
بارك الله فيك
وأسعد أيامك
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-01-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتاب
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
شكرا علي حضورك الراقي
وذوقك الكريم
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-01-2019
|
#20
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الورد
ولكننا في إنشغال دائم ...
في ماذا !!!
فتحي عيسي..
انا سأجاوبك بماذا..
بلقمة العيش ..تعرف لماذا..؟
لان اليهود وضعوا لقيادتنا اسيادا موالين لسياستهم القذرة والتي هي(( فرق تسد))
اصبحنا نمشي قرب الحائط خوفا من الصديق والجار وحتى الاخ احيانا
فلما العجب
في الحرب العالمية الثانية قيل لهتلر
سوف تهلك المانيا فأجابهم هل وصلت الى حد الرشوة قالوا لا
قال اذا لازلنا بخير
فما بالكم بشعوب العرب التي وصلت لكل المحرمات؟؟
الاتستهق الهلاك..
تلك هي الامة التي تفرقت
فتحي عيسى
موضوع كبير كبير جدا ويطول الحديث فيه
ابدعت الانتقاء ورجاحة الفكر
ادون اعجابي بشخصك الكريم
أهلا بالقديرة رحيق الورد
وبهذة المداخلة القيمة التي كفت ووفت وأضافت بعدا أكثر إلماما وأبعد تفصيلا بنظرة واعية وحضور بهي
بلاشك هناك من يستمع بكلتا أذنيه وينفذ بكلتا يديه
ليس مهما من يصيب ومن سيتضرر المهم أن نحيا
ولو علي جثث أهلنا ودماء شعوبنا ولقمة العيش التي
مرغت في تراب أوطاننا
فكيف لنا أن ننظر للغد بعين مكسورة وجباة مقهورة
وروح لاتعرف الرضا والآمان
رحمنا الله وغفر لنا وجعل قادمنا أرحب وأوسع وأكرم للأجيال القادمة في ظل رجال يعرفون الله حق معرفة
تقديري وإمتناني العميق لهذا الحضور الأنيق بحرفه الرشيق
وذوقك العالي
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |