07-25-2019
|
07-25-2019
|
#2
|
منسق البيانات مش شغال عندك ؟
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
07-26-2019
|
#3
|
عضويتى بكبرها يبي لها الموت
حتي التقيم مو ظاهر
ا
أدوات الموضوع مو طالعه عندي غير استطلاع
|
|
|
|
07-27-2019
|
#4
|
ست الكل ادوات الموضوع متاحة للاعضاء ذوى الصلاحيات الادارية كما تعلمين
والتقييم متاح للمشرف فى قسمه وللمراقبين فما فوق فى جميع
الاقسام
|
|
|
ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا
|
08-06-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدر
ست الكل ادوات الموضوع متاحة للاعضاء ذوى الصلاحيات الادارية كما تعلمين
والتقييم متاح للمشرف فى قسمه وللمراقبين فما فوق فى جميع
الاقسام
يعني الصلاحيات الإدارية انشلت منى
طيب التقيم من حق الجميع يقيم حتي الاعضاء
انا مانى مشرفه او مراقبه لأي قسم من الأقسام كما هو موضح في أقسام المنتدى
|
|
|
|
08-06-2019
|
#6
|
حتي موضوعي ماقدر اعدل عليه
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |