08-08-2019
|
#11
|
بهدوء الصباح ..
يارب .. دربًا لا تضيق به الحياة.
وقلباً لا يزول منهُ الامل
صباحكم سعادة لاتنتهي 🕊
صباح الخير
|
|
|
|
08-27-2019
|
#12
|
ويبقى الصباح الأمل الوحيد الذي نلتجأ اليه بعدما كنا في غفوة ليلية وكأننا اموات ...فسبحان من أحيانا بعد ان اماتنا وإليه النشور ....الحمد لله انها نعمة من رب العالمين.
صباحكم أمل أحبتي بالله
|
|
|
|
09-08-2019
|
#13
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.
|
|
|
.
|
09-22-2019
|
#14
|
صباح النور .. لاوالله صباح "اسمه"
لان النور شمعة حب من ضوّه*
اذا شفت النهار يصب من جسمه*
عرفت ان المزاج مروق بقوّه*
صباح البسمه اللي ترسم البسمه*
تصبح بالوجيه تصير محلوّه*
صباح الشهقه اللي كونت نسمه*
تصفي جو منهو عكروا جوّه*
عرفت ان الهوى لا يقبل القسمه*
على غيره ولكن يقبله" هوّه"
لانه كل لوحة حب من رسمه*
لانه كل نبضة قلب من جوّه
اشوفه هالصباح الوجبه الدسمه
واذا ذقته شكيت الجوع من شوّه
واذا ما جاء عرفت ان الصدف قسمه*
وعرفت الظلم في قولت "مشي توّه"
صباح "اسمه" .. وياليت اعرف شسمه*
ماكان تشوفني اسالك .. من هوّه*؟؟
|
|
|
|
03-06-2020
|
#15
|
علمني يا ساكن القلب أن أحب
الاشياء بكل عشق ووجد
أن استيقظ صباحا على وجه السعد
انثر الأماكن عطرا فاتنا أن الغي
مسافات البعد
صباحك جوريات قلبي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |