08-08-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
1
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
منذ ساعة واحدة (07:21 PM)
|
آبدآعاتي
»
70,343
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
لأنك قلمي وحبري وصفحاتي
انت ولا احد غيرك
تقبع
على شواطئ البوح وضفاف
الحرف
حين تنزف الجراح
من ذكرى وشجون
مشاعر جنون
كان الرحيل قبل موعده
كتأملات البرق وهو غارق في
بحور الظلام
ماد الوجدان بتراتيله
خمائل من ودق الغمام
وما زلت ارسمك بحروفي
اوقد بحبر الشوق جمر اللقاء
ابجديات يسيل الندى من
دموع ياسمينها
اما اخبرتك حروفي!!
والحنين يزفرني..
اني أظلل ملامحك بفرشاتي
و اعزف ضحكاتك
بين رنين الوقت
وصوتك يناديني..
يتجول في مجرى شراييني
لانك انت حبري .. وقلمي ..
وصفحاتي
يورق حضن المدى
ولكن اكتبك بلا اسم..
وبلا عنوان
فيض من بقايا هذيان
اكتبك همسا يتسكع في
اخاديد الروح حقلا من زهر..
وعلى صفحات السماء ليلة
من عاصفة ومطر
السلطانة شهرزاد
|
|
|
|
08-08-2019
|
#2
|
ابهرينا ايتها السلطانه
بفيض من كلمات الحب
المتعطش ووافر من الحنان
الذي يغدق علينا باكتساح
البعد وسطوت الهجران
فكم توقد في قلوبنا
من بركان وكم تعطش
انسان للقاء انسان
طرح راقي يا ملكة القلم
حفظك الله
|
|
|
|
08-08-2019
|
#3
|
نبض قادم من الأعماق كفيل بأن
يجعلنا احياء اموات .. لا رغبة لك البتة بالحياة دونهم ..
وتلك الآهة المتمددة فينا
تغتال حلم صغير تمنيناه ..
هذا الحب الممزوج بنبرة الآه أيهتا الفاضلة
يؤلمنا .. يوجعنا حزنا وحنينيا ..
السلطانة / الفاضله
حياك الله وبياك..
نص فآره يتقطر شوقاً وأنينا
لا حُرمنا هذا التميز والآلق
دمت بخير
|
|
|
|
08-08-2019
|
#4
|
تبقى بعض الملامح
احزان تتبعنا كظلنا
لا نعرف كيف نسبقها و نسرع الخطى بعيدا عنها
ولا نعرف خطوة الابتعاد و التخفي منها
دمت بهذا الابداع
ياسمينة لروحك
|
|
|
|
08-08-2019
|
#5
|
مناجاة عاشقة أحبتها الحروف
فتسابقت لإرضائها مبني ومعني
ودلال يختال بأناقة حس
ورقة شاعرة
القديرة الملكة شهرزاد
أحييكِ ولغتك الرشيقة
وقلمك الفاخر
سلمتِ والنبض
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
08-08-2019
|
#6
|
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
|
|
|
|
08-09-2019
|
#7
|
يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد..
تحياتي
|
|
|
|
08-09-2019
|
#8
|
انت ولا احد غيرك
وقفت الى حرفك اتنسم عبق الياسمين
فبين الواقع والامال
مسافة عشق يقاوم وصبر مستانس على لهيب الكلمات
يعمد جدار القلوب بفيض من الاحاسيس
ما تجودين به من صفاء ونقاء
في سطورك
جعلنا نستريح بين خمائل ودق الغمام
ليتاسقط شوقا شهيا
فكلما تخبرنا به حروفك
هو الحب وما يجلب من سحر الكلام
حيث استمتعنا كثيرا بين تلك الانامل
التي خطت ما راق وما اعجب ذائقتنا
فشكرا لك من قلوبنا
وتحية خالصة ووافر الحب والاحترام
لحرفك الراقي
|
|
|
|
08-09-2019
|
#9
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
منح - نسخ
مع التقدير
|
|
|
|
08-10-2019
|
#10
|
كلمات لاتوصف وحروف لاتقرأ بالعين وانما يقرأها القلب وينطق بها
اي وصفآ وصفتي واي احساس تملكتي
هنيئآ له تلك المشاعر الصادقة والمناجاة المعبرة هل يستحق حبك الاسطوري ولحنك الشجي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |