10-18-2018
|
#31
|
صباح فيه بعض من حضورك كيف لا يكون جميلا" ؟!
قهوتي ☕
|
|
|
|
10-19-2018
|
#32
|
يا شهرزاد انت القهوة التي ارتشفها
كيف لا وانت الطعم و الحضور
|
|
|
|
10-20-2018
|
#33
|
تم دمج موضوع امير الحرف قهوه منسكبه مع موضوع قهوة شهر زاد
شكرا ولكم تحياااتي
|
|
|
|
10-20-2018
|
#34
|
أتصالح مع نفسى
عندما أرتشف قهوتى
بلون عينيك
|
|
|
|
10-21-2018
|
#35
|
لنلتقي هذا الصباح ...
نقيم الحد على الغياب ...
وننفي الحزن عن اعيننا
نغفر أثام بعض ..ونُشفقُ على قلوبنا ..
نحتسي قهوتنا معاً ..
ونسعى الى السعادة مااستطعنا اليها سبيلا ...
|
|
|
|
10-21-2018
|
#36
|

أبحث عن أبجديتي مآبين أنفآس القهوة
وضجيج العآبرين
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ترانيم ألشجن ; 10-21-2018 الساعة 08:37 AM
|
10-21-2018
|
#37
|

احتاج لِـ عُزلة معك
أُفرِغ فيها همومي وتملئني حباً
|
|
|
|
10-21-2018
|
#38
|
بين
رشفة .. ورشفة
أسبح بين السطور
وأفتح نافذة للنسيم البعيد
|
|
|
|
10-21-2018
|
#39
|
وفى قهوتى
شىء من تفاصيلك
التى لا تقاوم "
|
|
|
|
10-21-2018
|
#40
|
حلاوة قربك تطغى
على مرارة قهوتى
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الامير. ; 11-13-2018 الساعة 09:43 PM
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |