08-10-2019
|
#11
|
سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من عبارات
وحروف قمه في الجمال
وروعة الاحساس الصادق
دمت بود ..
|
|
|
|
08-10-2019
|
#12
|
اشكرك اخي عشقي بغداد
على كلماتك الجميلة التي خطتها
يمناك بواسطة الكي بورد
وان كانت بغداد عشقك فان
الناس سموها بغداد حسرات
الملوك الذين اغتالتهم يد
الاحزاب المجرمه
|
|
|
|
08-24-2019
|
#13
|
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |