08-15-2019
|
#11
|
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
|
|
|
|
08-15-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
عندما تحلق بغداد بعشقها على القلوب
لا شك ان الكلمات ترتوي من دجلتها
وتمتن لحضور صاحبة السمو عشقي بغداد
شكرا لك على مرورك العطر
|
|
|
|
08-17-2019
|
#13
|
حروف بنكهة العسل
وروعة وجمال الورد
لا عدمنا حضورك
الملئ بالاحساس
والعذوبة
|
|
|
|
08-17-2019
|
#14
|
أحييك وعزفك المتأنق بإحساسه الفريد
نص جميل الوقع لماس
سلم القلم والبنان
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |