08-19-2019
|
08-19-2019
|
#2
|
موضوع في قمة الروعه اخي خلف
لنترك البرطمة ونستبدلها بابتسامة مجانية جميله
شكراا جزيلا لا حرمنا تالقكم ونشاطكم
المميز مودتي
|
|
|
|
08-19-2019
|
#3
|
البرطمه تكون مفيده
خيرا من الانفجار
وانا ابرطم كثير
واثناء البرطمه اراجع
نفسي حتى اجد
حل مرضي لنفسي
ولغيري وما احاول
اضر احد واحيانا
يغلبني الانفجار
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
08-19-2019
|
#4
|
اشكركما صديقي الوافي وابوخليفه على تواجدكما بمتصفحي الكتابي واتمنى ان يكون قد راق لكما كمايبدو وتعقيبكم جميل ينم عن استيعاب للبرطمة اوالتكشيرة التي هي عكس الابتسامة فالحياة ابتسامة وبرطمه هيك افهمها
تحياتي لكما
المتر
|
|
|
|
08-20-2019
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
برطمة جميلة، مريحةٌ،
عندما تكونُ الفضفضة ؛
وسيلةٌ لاخفاءِ الامتعاض،
والغضبْ؛
إذا كنتَ تقصدُ الانغلاقِ،
والاحجامِ عنْ ارتكابِ،
الهفوةَ و الخطأ ..
يا أخي الموقر،
كثيرةٌ هي الاشياءَ،
التي تجعلَ الإنسانَ يحزنْ
ويشعر بالقلق ..
بيدَ أننا نكافئ أنفسنا،
براحةٍ مرةً
والابتعادِ عنْ مواطنِ التعبْ ..
إنْ شعرتَ مرةً بالانغلاقِ
أو البرطمةِ،
فما منْ داعيْ لأنْ تضرمَ،
علىَ ذاتكَ نارَ الغضبْ ..
أنتَ بحاجةٍ تكراراً
لان تلتفتَ يمنةً ويسرةَ ..
يلينَ عَصبْ الغضبْ ..
ويجري في الوريدَ ،
ماءَ الهدوءِ والانطفاءِ ..
ويسري فيْ العروقِ ..
ترياقَ الانتشاءْ ..
خذ جولة برهةً حولَ مرفأ
ما تحبْ،أو منْ تحبْ،
اطلقْ جِيادَ خيالكَ،
و امتطي صَهوةَ أحدها،
أو الغيوم ..
سافرْ بخيلكَ ورجلكَ،
اتبعَ الغيم تحملكَ الرياحْ ..
إلى موطنِ الارتياحْ ..
اتركْ ديناميةِ الزعلْ المستتر ..
ليتركك الضغط ..
و تدعكَ أو تختفيْ البرطمةَ ..
ودّع سريان السَرابْ ..
تنفسْ برطمةِ السُحاب ،
و اجري فوقَ رمالَ،
شُطْآنِ البحار ..
وفقك الاله
|
|
|
.
|
08-20-2019
|
#6
|
وكثير ماابرطم لمااكتب كلام حلو ومنمق كهذا الموضوع ولااجد احد يمره اويقراه الا بعض الادارين الذين يجاملوني
هههههههههه حقيقه هذه الجمله اضحكتني رغم ان اصل الموضوع هو البرطمه والاكتئاب
صدقت اخي خلف بكل حرفنثرته هنا مهما حاولنا ان نتفائل وننسى مصائب بلدنا بالابتسامه لكن صدقني لااستطيع الا ان ابرطم وادخل في حاله نفسيه واحباط كبير
الله هو المعين فقط على معاناتنا وان شاءالله يبعد عنك البرطمه وتحل محلها الابتسامه الجميله
حاولت اقيم الموضوع لانه يستحق لكن ماعرفت من وين
اختك العراقيه ام عمار
|
|
|
|
08-20-2019
|
#7
|


 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
برطمة جميلة، مريحةٌ،
عندما تكونُ الفضفضة ؛
وسيلةٌ لاخفاءِ الامتعاض،
والغضبْ؛
إذا كنتَ تقصدُ الانغلاقِ،
والاحجامِ عنْ ارتكابِ،
الهفوةَ و الخطأ ..
يا أخي الموقر،
كثيرةٌ هي الاشياءَ،
التي تجعلَ الإنسانَ يحزنْ
ويشعر بالقلق ..
بيدَ أننا نكافئ أنفسنا،
براحةٍ مرةً
والابتعادِ عنْ مواطنِ التعبْ ..
إنْ شعرتَ مرةً بالانغلاقِ
أو البرطمةِ،
فما منْ داعيْ لأنْ تضرمَ،
علىَ ذاتكَ نارَ الغضبْ ..
أنتَ بحاجةٍ تكراراً
لان تلتفتَ يمنةً ويسرةَ ..
يلينَ عَصبْ الغضبْ ..
ويجري في الوريدَ ،
ماءَ الهدوءِ والانطفاءِ ..
ويسري فيْ العروقِ ..
ترياقَ الانتشاءْ ..
خذ جولة برهةً حولَ مرفأ
ما تحبْ،أو منْ تحبْ،
اطلقْ جِيادَ خيالكَ،
و امتطي صَهوةَ أحدها،
أو الغيوم ..
سافرْ بخيلكَ ورجلكَ،
اتبعَ الغيم تحملكَ الرياحْ ..
إلى موطنِ الارتياحْ ..
اتركْ ديناميةِ الزعلْ المستتر ..
ليتركك الضغط ..
و تدعكَ أو تختفيْ البرطمةَ ..
ودّع سريان السَرابْ ..
تنفسْ برطمةِ السُحاب ،
و اجري فوقَ رمالَ،
شُطْآنِ البحار ..
وفقك الاله
سلم هالفكر الفلسفي السهل وقد عطرت الموضوع بمداخلتك لكنني اود ان اشكر البرطمة التي جعلتك تبدع بالرد واتيت بقطعة ادبية رائعة اعجبتني كثيرا فلوكل المداخلات زي ردك لتحقق لنا مانصبوا اليه ونطمح بان نجد تفاعل بيننا
شكرا سيدي حفظك الله
المتر
|
|
|
|
08-20-2019
|
#8
|


 
[SIZE="6"][quote=[size="6"]عشقي بغداد;49815]وكثيرا ماابرطم لمااكتب كلام حلو ومنمق كهذا الموضوع ولااجد احد يمره اويقراه الا بعض الادارين الذين يجاملونني
هههههههههه حقيقه هذه الجمله اضحكتني رغم ان اصل الموضوع هو البرطمه والاكتئاب [color="white"]
الضحك هنا يعتبر من البرطمة ههههه
صدقت اخي خلف بكل حرف نثرته هنا
شكرا لك على اطراءك الجميل
مهما حاولنا ان نتفائل وننسى مصائب بلدنا بالابتسامه لكن صدقني لااستطيع الا ان ابرطم وادخل في حاله نفسيه واحباط كبير
اشارككم البرطمه وهمومكم فيماحل ببلادكم الكبيرة اسما وتاريخا وكانت ولازالت بغداد مطمع لكل حاقد يكره العرب والامة الاسلامية لانها ارض الانبياء وعاصمة الخلافة العباسية وبلد الخير والنماء بنهريه وبلد اول قانون بالدنيا وقد مرت بعصور مظلمة وتعرضت للاحتلال من الفرس ومن الحيثيين التي كانت عاصمتهم عكركوف وتصدى لهم نبوخمنصر فحرر العراق وسجن اليهود واحتلها الانجليز وتصدى لهم اهلها ونكلوا بهم كماشهد التاريخ لشيخ زوبع من شمر ضاري ابن محمود رحمه الله وسياتي من يرفع الغمة ويوحد العراق من جديد ويعيد لها هيبتها وامجادها وتاريخها المجيد فالعراق يضعف ولايموت فلاتبرطمي يام عمار ستبتسمين اليوم اوغدا وان غدا لناظره قريب
الله هو المعين فقط على معاناتنا وان شاءالله يبعد عنك البرطمه وتحل محلها الابتسامه الجميله
وعنك وعن اسرتك
حاولت اقيم الموضوع لانه يستحق لكن ماعرفت من وين
اختك العراقيه ام عمار
التقييم هو تواجدك الطيب معي وكلامك الجميل الذي خلاني ابرطم على الامكم لكن ربنا موجود يسهلها القوي العزيز وتعودوا كماكنتم ترفلون باثواب الفخر والسؤدد
لك تحياتي [/SIZE][/SIZE]
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة خلف الشبلي ; 08-20-2019 الساعة 09:32 PM
|
08-20-2019
|
#9
|
غريب في وطني
طرح رائع
لك ودي وجل تقديري
|
|
|
|
08-24-2019
|
#10
|
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق
ودي وشذى الورد.
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |