09-10-2019
|
#11
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ليلٌ تقوَّسَ عَلىَ طُقوسِ السّرَابِ ..
انحناءَةٌ كُبِّلتْ فيْ مَرَافِئ الشّوْقِ ..
تَزَمَّلتِ برَمَقِ اشتِهَاءٌ لِرِيقِ مَلاذٍ ..
لا يَقْطَعَها صَّمْتُ اوَلا حُمَىَ انتظارِ..
كؤوسُ شَّوقِ اُصْطَفَّتِ علىَ أرَائِكَ الوجَدِ،
تَغْتَرِفُ منْ مَعِينِ قَسْوَةِ حُلُمٍ؛
حلم تَمَطَىَ فيْ نَسَغِ التياع ،
نثرٌعلىَ دِكَاكِ سرابٍ..
تقلَّدَتِ مَنَابِرُ الشَّوَقِ أسَاوِرَ نَزفِ جِرَاحٍ ..
عصَائبِها أسَرَارَ قَلْبٍ بَرِيءْ ..
يطلب وداً، شوقاً، تيماً بلا جراحٍ ..
لهفةٍ تقطعت أنْفَاسُهَا؛
تهادت خطاها الى ضفة رَّحِيْلِ
وفقك الاله
|
|
|
.
|
09-11-2019
|
#12
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
نثرت فوق ضفافنا بسمة تعانق خريف المسافات .. وندى الاشتياق سكرة تستبيح
الدفء
وتحتطب التوق في البعاد
وتنسج شالا من حنين يلتحف فوضى الغياب
ويعيد من جديد تعريف العشق وابجديات اللغة
ابدعت
تحيتي واعجابي وتقييمي
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#13
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايه
قالت لي بغنج ودلال
وهي ترتجف امامي
وتجتر انفاسها الأخيرة
هل مازلت خيالك
أمازلت تكتب عني حبيبي
وعن لحظات اشتياقي
أمازلت تستنشقني بأنفاسك
ترسمني بخيالك
_________________
وهل يستطيع القلم يقف من همسك
اليس انتي الحنان وشهقت الزهر
الحياه غبرى يذا جف حنينك
فديني يحكم برظااا القدر
احبك حتا اصير عظم في منزل ن
ويسعدك انا سكران في سكر
قومي فخذي حياتي
انا فداك والجلك اختصر
سيدي وأستاذي القدير
مر من هنا تلميذك تايه
وهل تقبل مروره
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#14
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم +ختم
منح
ورفع مع التقدير
شكرا سيدتي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#15
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#16
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانا
سلمت اناااملك على هالطرح العذب والرائع كروعتك
وسلم ذوقكـ على حسن الانتـــــــقاااء
بـ إنتظآر جديدك وعذب أطرٌوحآتك
كل الوووود
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#17
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الاخ الشاعر مناضل
ابتهاج لكل حرف كتب هنا
من حروف رائعة وعميقة الجمال
وانيقة الطرح
ابهج النفس واطرب لحظات العشق
بين الوصف والغزل
توسدنا اجمل الكلمات
وارخينا ذوائب الشوق لاحبائنا
شكرا جزيلا من القلب
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#18
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزوف
هنا انساب الحرف شلالا من الشهد
لا حرمنا زخات البهاء من أبجديتك العطرة
لروحك الجوري
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#19
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ممتع انت حبيب قلبي
في كل كتاباتك
بارك الله فيك
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-11-2019
|
#20
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايه
تستاهل تكريم الكليمات عن جد ابداع مرهف
شكرا لك يارائع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |