09-11-2019
|
#21
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
ليلٌ تقوَّسَ عَلىَ طُقوسِ السّرَابِ ..
انحناءَةٌ كُبِّلتْ فيْ مَرَافِئ الشّوْقِ ..
تَزَمَّلتِ برَمَقِ اشتِهَاءٌ لِرِيقِ مَلاذٍ ..
لا يَقْطَعَها صَّمْتُ اوَلا حُمَىَ انتظارِ..
كؤوسُ شَّوقِ اُصْطَفَّتِ علىَ أرَائِكَ الوجَدِ،
تَغْتَرِفُ منْ مَعِينِ قَسْوَةِ حُلُمٍ؛
حلم تَمَطَىَ فيْ نَسَغِ التياع ،
نثرٌعلىَ دِكَاكِ سرابٍ..
تقلَّدَتِ مَنَابِرُ الشَّوَقِ أسَاوِرَ نَزفِ جِرَاحٍ ..
عصَائبِها أسَرَارَ قَلْبٍ بَرِيءْ ..
يطلب وداً، شوقاً، تيماً بلا جراحٍ ..
لهفةٍ تقطعت أنْفَاسُهَا؛
تهادت خطاها الى ضفة رَّحِيْلِ
وفقك الاله
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
|