09-13-2019
|
09-13-2019
|
#2
|
المخطئ من يعتقد أنه لا يحتاج أن يتألم
الألم ليس ضعف أبدا
الالم في فكري وفهمي
هو البحث عن موجبات الفرح وأسبابه
الألم من الجهل من الصمت
ومن الموروث المجحف من التقليد
من كل الأشياء التي أحتاج
ان أبحث عن نقيضها
لتكون الحياة أكثر قيمة ومعنى..
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-13-2019
|
#3
|
الف مبروك. افتتاح المدونه. ...لنشاهد اجمل ما تخطه اناملك
من كلمات و حروف.
تزدهي بجمالهااا
لك دعوة مني بظهر الغيب ان يسعدك الباري
وتسكن مشاعرك،،راحة البال
مع اطيب الود
|
|
|
|
09-13-2019
|
#4
|
شكرا يا سلطانتنا الحبيبة
شرف لي ومدونتي المتواضعة
هذه المتابعة الجميلة
لا تحرميني من اطلالاتك يا طهر
أهلا وسهلا فيكي بأي وقت
لكي مني كل الحب والاحترام
أسعدكي الرب وحماكي
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-13-2019
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الصراع الأزلي
بين الروح و النفس
بين خلجات قلب
و فلسفة عقل
بين نفس تريد
و روح تمنع
بين جاذبيتين
احداها تسحبني للأعلى
و أخرى تشدني للأسفل
هنا سيتمرد قلب
وسيلجمه عقل
لمن تكون الغلبة
وفقك الله ويسر امرك، سعدت بهذا الجمال الاسر،
|
|
|
.
|
09-13-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
الصراع الأزلي
بين الروح و النفس
بين خلجات قلب
و فلسفة عقل
بين نفس تريد
و روح تمنع
بين جاذبيتين
احداها تسحبني للأعلى
و أخرى تشدني للأسفل
هنا سيتمرد قلب
وسيلجمه عقل
لمن تكون الغلبة
وفقك الله ويسر امرك، سعدت بهذا الجمال الاسر،
تشرفت بالطلة الجميلة أيها الاصيل
وعبقت صفحتي باجمل مرور
لك كل التقدير
وافر التحايا
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-13-2019
|
#7
|

ورد الياسمين
ابارك لك افتتاح مدونتك
وارجو لها ولك الموفقية بالتالق
وانها لمفخرة ان يحوز منتدانا على هذا القلم البارع
والفكر الصاطع
والروح الجميلة التي ستهطل من سمائها
اجمل العبارات مرفقة با ارق نسمات الحرف
ورقة الاحساس
ولنا عودة في بصمات اخرى
ان سمحتِ بذلك
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
09-13-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ورد الياسمين
ابارك لك افتتاح مدونتك
وارجو لها ولك الموفقية بالتالق
وانها لمفخرة ان يحوز منتدانا على هذا القلم البارع
والفكر الصاطع
والروح الجميلة التي ستهطل من سمائها
اجمل العبارات مرفقة با ارق نسمات الحرف
ورقة الاحساس
ولنا عودة في بصمات اخرى
ان سمحتِ بذلك
تحياتي وتقديري
اهلا وسهلا بك يا أنيق
وأنا أيضا فخر لي أنني تواجدت
ضمن هذه الكوكبة الرائع والراقية
أتمنى أن أنال رضاكم
وأن أكون عند حسن ظن الجميع بي ان شاء ربي
شكرا على المتابعة اللطيفة
لا تحرموني من تواجدكم ومتابعتكم التي أعتز بها
تحيتي وجل تقديري واحترامي لشخصكم
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-14-2019
|
#9
|
التعامل مع الآخرين في هذه الحياة
أَصبح صعباً ولكي تتجنب كل المساوئ معهم
اجعل بينكم وبين كل شيء خيطا رفيعا
ودع الاحترام في المقدمة ستنال الرضى بالتأكيد .
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-14-2019
|
#10
|
الحياة تفرق احيانا بين الناس
ليدركوا كم يعني بعضهم لبعض ..
فإما الى لاشيئ ..
وإما الى كل شيئ
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
قلعة آل عليان الأثرية
|
ترانيم ألشجن |
التراث والاثار |
11 |
01-10-2020 08:18 PM |
|
اخبرني الياسمين
|
الملكة شهر زاد |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
6 |
07-04-2019 06:09 AM |
|
فوق جدائل الياسمين
|
الملكة شهر زاد |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
1 |
12-15-2018 02:13 PM |
| | | | | | | | | |