09-14-2019
|
|
|
|
|
|
غريب في وطني
|
|
|
|
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
240
|
جيت فيذا
»
Jul 2019
|
آخر حضور
»
12-07-2020 (10:18 PM)
|
آبدآعاتي
»
6,814
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
|
انا والدنمارك...حصري
السلام عليكم
منتدى صور بكامرتي لايوجد فيه موضوع واحببت ان ادشنه
بصور من الدنمارك وبكامرتي الشخصيه وهو حصري لكم فقط
في احد القرى
[IMG]  [/IMG]
امام القصر الملكي
[IMG]  [/IMG]
الطريق الى مدينتي
[IMG]  [/IMG]
مع رئيسة قسم الدراسات العليا(قسم التاريخ)
[IMG]  [/IMG]
امام المدينة الجامعيه
[IMG]  [/IMG]
زملائي وسفرة نهاية الاسبوع
[IMG]  [/IMG]
منزلي في مدينة يورنغ
[IMG]  [/IMG]
في بحر الشمال الرابط بين الدنمارك والنرويج
[IMG]  [/IMG]
لحة دخولي من المطار في شارع النوبغو
[IMG]  [/IMG]
شارع المشي في كوبنهاجن
[IMG]  [/IMG]
انتظروني وصور من دولة اخرى
|
09-14-2019
|
#2
|
جميل جدا
صور رائعة اخي مناضل
واكيد كانت السفرة ممتعة
وبانتظار ان ترفدنا بالمزيد
يرفع للتنبيه مع حق الحصري
500م 500ت
|
|
|
|
09-14-2019
|
#3
|
ما شاء الله تبارك الرحمن
صور حلوه وانسان نكن له
كل الحب والاحترام
بارك الله فيك حبيب اخوك
|
|
|
|
09-14-2019
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
زيارة موفقة ان شاء الله، وابداع ينفطر قطرا من جمال الشعر، من حس متدفق وموهبة عظيمة، وفقك الرب
|
|
|
.
|
09-14-2019
|
#5
|
عاشت الايادي على روعة التصوير
وجمال اللقطات
كل الشكر لهذه الجهود
المبذولة
السعادة لروحك
|
|
|
|
09-16-2019
|
#6
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
جميل جدا
صور رائعة اخي مناضل
واكيد كانت السفرة ممتعة
وبانتظار ان ترفدنا بالمزيد
يرفع للتنبيه مع حق الحصري
500م 500ت
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-16-2019
|
#7
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ما شاء الله تبارك الرحمن
صور حلوه وانسان نكن له
كل الحب والاحترام
بارك الله فيك حبيب اخوك
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-16-2019
|
#8
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
زيارة موفقة ان شاء الله، وابداع ينفطر قطرا من جمال الشعر، من حس متدفق وموهبة عظيمة، وفقك الرب
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-16-2019
|
#9
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
عاشت الايادي على روعة التصوير
وجمال اللقطات
كل الشكر لهذه الجهود
المبذولة
السعادة لروحك
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
09-16-2019
|
#10
|
سلمت يمناك وعدستك الاحترافيه
التقطات وصور مميزه
رحلات سعيده دائما
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |